الله يرزق كل من تدخل وترد علي الجنه يااااااااارب

ساعدوني

السلام عليكم
كل عام وانتو بخير والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
بنااااااااااااااااااات الله يعافيكم ساعدوني انا فيني عقده من دكاتره الاسنان ومن زمان ماجيتهم ولا اواطنهم واخاف منهم يعني بالعربي اهملت اسناني كله بسبب الخووووووووووف ومن زمان وانا ادور لي دكتوره ثقه ويدها خفيفه عشان تفك عقدتي واصلح اسناني عندها والله يابنات اسناني مرررره تعبانه
الله يخليكم اللي تعرف دكتوره كويسه في الرياض تقولي اسمها والمستشفى وياليت تكون في غرب الرياض حتى لو مو بغرب الرياض مايخالف بس بللللللللللللللللللللليز تكون يدها خفيفه والله لادعي للي تدلني عليها طول ماانا اصلح اسناني ( ترا بطول وانا اصلحها يعني بدعي لكم كثييييييييير)
انتظركم
23
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][dal3][
][dal3][
مستوصف اعقيق دكتوره فلبينيه مرررررره نفسها حلوه ويها خفيفه وكل العالم طايحين فيها واسعارها معقوله وان شاء الله افدتك واتمنى منك الدعاء:)
**الوله**
**الوله**
مستوصف اعقيق دكتوره فلبينيه مرررررره نفسها حلوه ويها خفيفه وكل العالم طايحين فيها واسعارها معقوله وان شاء الله افدتك واتمنى منك الدعاء:)
مستوصف اعقيق دكتوره فلبينيه مرررررره نفسها حلوه ويها خفيفه وكل العالم طايحين فيها واسعارها معقوله...
في مستوصف الأفاق في السويدي شارع عائشة في دكتورة أختي تعالج عندها و تمدحها بس ماجربتها و بعد فيه صفاء في مستوصف الخليجي أعتقد في شبراكثيرين يروحون لها و ممتازة
الله يشافيك عاااااد ماوصيك بالدعاء..........
مها الوضيحي
مها الوضيحي
في مستوصف الأفاق في السويدي شارع عائشة في دكتورة أختي تعالج عندها و تمدحها بس ماجربتها و بعد فيه صفاء في مستوصف الخليجي أعتقد في شبراكثيرين يروحون لها و ممتازة الله يشافيك عاااااد ماوصيك بالدعاء..........
في مستوصف الأفاق في السويدي شارع عائشة في دكتورة أختي تعالج عندها و تمدحها بس ماجربتها و بعد فيه...
بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام وانتي بخير اختي:26:
اول شيء ليش اهملتي اسنانك:22:
كان ممكن ما تخلينها كذا حتى لو تستخدمين الفرشاةو المعجون
ثاني شيء فيه دكتوره في السويدي او انه في البديعه في مستوصف السواك للاسنان يدها مره حلوه وشااااطره هي سوريه بس والله ما اذكر اسمها بس هي موجوده في الطابق الثاني على اليمين فيه غرفتين وحده يمين والثانيه يسار هي الي في اليسار
وانشالله ما تشوفين شر يا حبيبتي
:(
اميرة حياته
اميرة حياته
مستوصف اعقيق دكتوره فلبينيه مرررررره نفسها حلوه ويها خفيفه وكل العالم طايحين فيها واسعارها معقوله...
الله يعافيك وين مستوصف اعقيق وش اسم الدكتوره وابشري بالدعاء
Bose Cat
Bose Cat
ودي اساعدك بس ماعرف
الله يفك عقد\تك