مرق تفاح

مرق تفاح @mrk_tfah

عضوة فعالة

يابنات بسالكم باي صينيه احط البف باستري؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم حبيباتي ؟؟؟؟

اليوم يابتلكم سؤال جديد وغرريب:22:

يبنات الحقيقه محسوبتكم غشيمه وتوها جديده بالطبخ ,:cook:,
وبسالكم لو حبيت اعمل شرائح البف باستري بصينية الكب كيك او المافن ,, احطها باي صينية اللي فيها فتحات كبيره والا صغيره (( اللي اسمها ميني مافن )) ؟؟؟؟؟؟:eek:؟؟؟؟

محتاره والله بين الصينيتين الاولى احسها كبيره والثانيه صغيره ؟!! والله احترت :eek:

وسؤال ثاني احط مربع البف باستري كله بالفتحه والا اقطعه 4 مربعات صغار ؟؟؟؟ ويحتاج افرد العجينه والا لا ؟؟؟؟؟؟

واحط البف باستري بصينيه الكب كيك وبعدين ادخلها الفرن واذا استوت اطلعها و احشيها ؟وبعدين ارجعها مره ثانيه الفرن ؟؟؟؟ والا من البدايه احط الباستري واحشيها وادخلها الفرن تستوي ؟؟؟؟ وشكثر تقعد بالفرن ؟؟؟؟؟؟ ويحتاج ادههنها ببيض ؟؟؟

واخر طلب يا ريت اذا عندكم حشوات (( مالحه )) للبف باستري حلوه وسهله تحطها لي ,, خصوصا الاشياء اللي فيها اجبان

ادري طولتها عليكم سامحوني بس اول مره اشتغل بالبف باستري

وتحياتي لكم يا احلى بنااااااااااااااات
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حجابي عفافي
حجابي عفافي
اهلين اختي مرقتفاح شوفي استخدمي الصغيره قطعي البف باستري اربع قطع وحطيها بدون ماتدهنينها
لانها هي فيها زيت كثير مايحتاج تدهن وبعدين احشيها حسب رغبتك ممكن شعيريه باكستانيه وجبنه
او جبنه بس او حشوة دجاج او لحم والحشوه حطيها من البدايه قبل ماتدخل الفرن
وتاخذ في الفرن حوالي النصف ساعه اذا تحمرت طلعيها ومايحتاج تدهنينها ببيض

والحشوات عندك اللحم المفروم مع الخضار او الدجاج مع الجزر والفلفل الاخضر
او النقانق حسب رغبتك او جبنه
شمش لم تغرب
شمش لم تغرب
الاثنين تنفع الكبيره كشريحه كبيره والصينيه الصغيره اذا قطعتيها اربع قطع للقطعه الوجده
والحشواات
انا اسويها صغيره واحط داخلها كيري ويوم تنضج خلاص ارش عليها شيره وفستق مطحوون
ومالحه اجيب الدجاج مربعات احمسها مع فلفل رومي وبهارات
وثم فوقها قشطه وجبن كرفت السايله بس داايم هذي الطريقه اسويها بالتوست تطلع احلي من البف باستر
والبيض مايحتاج لها انك تدهنين فيها الا اذا كان مقفله عشان الوجه حقها يحمر
وهي ماتطور في الفرن اذا تحمرت اطرافها شغلي عليه مو فوق
وسلامتك لبي قلبك

وربي يوفقك في المطبخ شدي حيلك
om hana 81
om hana 81
انا شفت موضوع بالمنتدى حاطة البف باستري في الصينية الكبيرة اللي عندك بدون ماتقسمها وعلى طول حطت الحشوة ودخلتها الفرن ولما استوت كانت زي الوردة وشكلها حلو لو عندي الرابط كان حطيته لك على العموم هي دائما تحشيها بعدين تضعيها بالفرن وتحتاج دهن وجه لما تكون على شكل مثلث يعطيها لمعة احلى
مرق تفاح
مرق تفاح
ابله حجابي عفافي اول شي مبروووك على التميز تستاهلين اكثر من جذي والله
مشكوووووووره واااااااايد دائما تردين علي وتعطيني النصايح وعمرك ما تاخرتي لا علي ولا على البنات ,,,الله يجعله بميزان حسناتك ياااارب ,,

شمش لم تغرب مشكوووره على ردك ودعائك لي ان شاء الله بشد حيلي ,, واي سؤال بنات حواء الطيبات ما يقصرون معاي

om hana 81 اشكرك حبيبتي

يعني اقصها مربعات صغار؟ طيب وما يحتاج افرد المربع ؟؟؟

وياريت لو عندكم حشوات سهله تحطونها لي واكون شاكره لكم
توتي وحمودي
توتي وحمودي
الصغيرة احسن