زهرة السلمى
زهرة السلمى
كبرنا وعنسنا ولا جاء لا وظيفة ولا زواج تدرون اخرتنا نسوي فرقة افراح ومن قصر لقصر
غلو
غلو
كل واحدة منا تقول ايش الشئ اللي تعرف تسوية بمهارة الطبخ الرسم التصميم التسويق لها معارف كثير عندها راس مال صغير عندها سيارة بسواق المكياج عمل الابحاث و غيرها من المهارات المختلفه و الامكانيات و بعد مايتجمع الموهوبات و الراغبات يجتمع بنات المدينة الواحدة وذوات الاهتمام المشترك ليبدؤا في مشاريع صغيرة مثلا تصنيع الكيك في المنزل و بيعة على المحلات وكل بنت لها مهمة و نسبة من الربح مثلا الاتفاق مع عدة مدارس لعمل فطور للمعلمات والمعلمين و كلا له نسبة مثلا عمل حضانة والاتفاق مع معلمات والتسويق لها
كل واحدة منا تقول ايش الشئ اللي تعرف تسوية بمهارة الطبخ الرسم التصميم التسويق لها معارف...
الله يعطيك الف عافيه موضوعك جدا رائع:p
غلو
غلو
مصممه ازياءرائعه جدالفساتين السهره وفساتين عرايس وفساتين اطفال والجلابيات الي تبي تبلغني وانزل لهاالرقم
حبي مملكتي12
حبي مملكتي12
موضوعكم روعه بس زاد المراره اللي احسبه لاني انا متخرجه وما عندي دخل وحبيت اساعد اهلي لان ضروفهم صعبة فعرضت طقم ذهب كان عندي للبيع خسرت فية تقريبا نص السعر قلت ماراح ابيعه واتسلف احسن عرضت الموضوع على قريب عزيز علي وطلبته يسلفني الف ريال بدل مااخسر نص المبلغ في الطقم صصصصصصصصصصصصصصصدمني يوم رد علي داااااااااااااااااااااايما النصصصصصصصصابين يقولون كذاااا الله يسامحه والله اس بمرارة كلامه الى الحين وانا كنت بشتري بضاعه من النت وابيعها بس ابدا ماحطمني والحمد لله الا شاتني الى الامام هههههههههههههههههههه واعطاني دافع قوي للتحدي والحين اشتركت مندوبه لشركتين وراح ابدا في وضع خطط للتسو يق واول ربح اشتري وابيع فيه والحمدلله وسلامتكم
موضوعكم روعه بس زاد المراره اللي احسبه لاني انا متخرجه وما عندي دخل وحبيت اساعد اهلي لان ضروفهم...
الله يرزقنا من واسع فضله
جبل الطير
جبل الطير
انا فاضيه وجالسه بالبيت وفكرت اسوي اكلات بالبيت وابيعها والحمدلله لأني وله الحمد عندي نفس حلو بالطبخ انا بالطايف بالحويه وان شالله تزيد الطلبات
انا فاضيه وجالسه بالبيت وفكرت اسوي اكلات بالبيت وابيعها والحمدلله لأني وله الحمد عندي نفس حلو...
:26:

ياليت تقولين لنا كيف البداية وش الاشيء الي تسويها وكيف تحددي الاسعار من البداية كيف كانت البداية حاطة في راسي هالمشروع:(

ومشكوووووووووووووووووووووورة:26: