ولدي معه غازات

الأمومة والطفل

السلام بنات انا عندي ولد عمره سنه وشهر وةيعاني من بطنه ماينام ساعه متواصله ابد مع انه خوانه يوم سنه نومهم منتظم واحس انه اذا قام يصيح يعصر عمره لين يطلع الغزات الي بطنه مسكين يكسر الخاطر ولا ماينام عدل ولا انا انام معه عندكم شي اسويه ولا اعطيه اهو حليبه سميلك3 وعجزت معه وبعد اش رايكم ابي اعطيه مرضاعه بسبالليل ودي اخذ له كاس الاطفال بالنهار اش الكاس الي تنصحوني اخذه لسن ولدي والله خوانه الله يحفظهم اسهل منه احسن ان هذا عسر بكل شي الله يستر وديته المستشفى وعادي الدكتور عاطني ادويه بس مانفعت تكفون دلوني تعبت ابي انام
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&نبض قلبي&
&نبض قلبي&
عطيه رضعة يانسون وكمون وحليه بشوي سكر نبات عشان الطعم
وهذي الطريقة تناسب حتى الكبار
إلينــا
إلينــا
دهني بزيت الزيتون دافي ولا تعرضيه لمكان بارد الين ثاني يوم وشوفي يمكن مع امساك

وميشوف شر الله يشفيه
كراشة14
كراشة14
اديه مايه غريب اخذيها من الصيدليه ولدي كان كذا والحمدلله ودهنه بزيت زيتزن دافي وادفيه
neesah
neesah
اديه مايه غريب اخذيها من الصيدليه ولدي كان كذا والحمدلله ودهنه بزيت زيتزن دافي وادفيه
غيري الحليب ...

ولدي كان ياخد سيميلاك برضو وكان يعملو غازات تتعبه وكان وجه يحمر من الألم ....

غيرت الحليب ل (رونالاك) والحمدلله ارتاح كتييييير ماشاء الله ...

انا قالت لي الدكتورة انه يبان إذا الحليب مناسب الطفل ولا لأ من لون البراز ... إذا كان لونه غامق وريحته وحشة بزيادة معناته مو كويس ...

وعلى ما تغيري الحليب وتشوفي إيش اللي يناسبه , أدهني بطنه بزيت زيتون وأمسحي على فتحة الشرج بمنظف أذان بعد ما تغمسيه في زيت الزيتون ..... أو ممكن تعطيه تحاميل الجلسرين من الصيدلية , تخليه يتبرز بسرعة ..

إن شاء الله ماقدامه إلا العافية
فلونه الجميله
مشكورات خواتي