حارقتهم

حارقتهم @harkthm

عضوة فعالة

حياكم شوفوا شنو جبت لكم

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سيداتي ,,,,انساتي
بصراحه رحت معرض المكياج والعطور الموجود بالكويت حاليا وانا افتر بالمعرض ماخذين قلبي البنات الي بالمنتدي ودي اطلعلكم كل شي حلو واجي اكتبه لكم عل وعسي اني افيدكم المهم ماني مطوله عليكم قبل لاتنتفون ارموشي اشتريت جم شغله بصراحه وايد اعجبوني واتمني تجربونهم وتعجبكم ,,,,والحين ببطل لجياس واكتب لكم :),

*يمكن اغلبكم يعرف (عطر شنل فايف) بس منزلين عطر شنل علي شكل عود يعني تحطينه نفس طريقه الدهن العود بصراحه مركز اكثر وريحته عجييييييييبه وفوق انه مركز عطره وايد رومانسي ويدوخ الي عجبني فيه انه بقزازه شكلها حلو وموبخاخ له نفس ماقلتلكم طريقه الدهن العود وكافي تحطين منه وري اذنج وبين الامكان الي تحبين تكون ريحتج حلوه فيها (سوالف متزوجات ).
نصيحتي لايطوفكم.

*شدو شانيل رقمه (78) فيه اربع الوان ازرق سماوي وازرق غامق وابيض وزهري بصراحه الوانه وايد حلوه.

*غلوس من شانيل رقمه (4) صاير اربع بعلبه وحده ذهبي وشفاف لمعه وردي وليموني فاااتح تجي الفرش معاه .

*ومن ميك اب فور ايفر خذيت البيس رقم(0) اللون الطبيعي امدوحه لي بنات وشريته .

*ومن ميك اب بعد خذيت اللمعه الي نفس لمعه نانسي بالضبط ويمكن احلي تنحط علي الوجه والجسم وفوق العين بصراحه حيل حلوه رقمها (1).

*وخذيت منهم شدو ازرق غامق لونه عجيب وثابت يوم رديت البيت امسح ايدي موراضي يروح الا بالغصب رقمه (09).

*الروووووووووج لايطوفكم عن جد حلو ولونه ناعم من فور ايفر رقمه( M133).

*غلوس كرزي رقم(3).

*واسفنجه توزيع اللوز بودر ,

*والزحمه كانت عند شارمل ماقدرت من الزحمه اختار الا ظل تحت الحاجب علي لون صدفي رقمه
(01) وايد اسأل عن نفس هل لون واخيرا لقيته نفس الي يحطونه اغلب الصالونات والفنانات.

* من ديور شدو رقمه (780) فيه خمس الوان درجات البنفسجي مع البني بصراحه الوانه حلوه .

*روج من ريفلون رقمه (129) لونه وردي علي بطيخي .

*محدد ماكس فاكتور رقمه 14 حق روج ريفلون مناسب له وايد.

*بودره خدود من برجوا رقم (3) علي الون الزهري .

*واخيرا من (Beauty time) خذيت اسفنجه توزيع كريم الاساس ومبرد الاضافر المزود يخلي الاضافر تلمع وناعمه وتبيردها مرتب 3 بواحد وفرش توزيع الشدو,,,,,

هذا الي اشتريته من جولتي بالمعرض واتمني انها تعجبكم وسلامتكم
مع تحيات اختكم حاااااااارقتهم
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الموسوسه
الموسوسه
يسلمو حارقتهم .............................
ماقصرتي صلحتيلنا شوبينق وحنا ببيوتنا .......................
saudi girl
saudi girl
تسلمين يا قمر...
بس إنتِ متأكدة من أرقام منتجات make up for ever ?

و مشكورة مرة ثانية يا قمر
حارقتهم
حارقتهم
حياج الله اختي الموسوسه
سعوديه جيرل والله مبطله لجياس واطلع المنتجات واكتبلكم ارقامها
saudi girl
saudi girl
حارقتهم...

يا بعد عمري إنتِ...مشكووورة..

بس أنا سألتك لأن دخلت موقع make up for ever و لقيت أرقام الأرواج تبدأ من 30 و بعد 3 أرقام...و ما فيه حروف...علشان كذا سألتك..

على العموم مشكورة يالغالية...
احلىانوار
احلىانوار
شكراااااااااا