مدري تصرفي صح ولا غلط؟؟؟

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

يابنات ضايق صدري :44:اليوم كنت أسولف مع زوجي وفجأه بنص السالفه قام ينتقد ملابسي والألوان اللي أختارها وأنها أغلبها ساتره يقولي مكبره نفسك وماتدلعيني ومن هالكلام وطبعا زي المذيع في القناة الأولى
وقت النشره الجويه واقف عند الدولاب ويأشر

وتضايقت مره للعلم يابنات والله مابي أهايط عليكم بس أهلي وأهله يمدحون لبسي وذوقي ومابي أزيد
بالكلام مافيني حيل
وأنا هاللحين حامل وتعبانه ومالي خلق لنقاشات زي كذا

طلع من هنا

وأقوم أجيب أكياس سوده وأرمي أغلب اللي بالدولاب ثلاث أرباع الدولاب أرمي وبس
جديد ولاقديم حتى ما أطالع في اللي أرميه بقى كم قطعه لكم يوم

وللحين ماجا وموب مهم عندي ردة فعله أحس أني كرهت ملابسي الود ودي أنا أطلعها للشارع بس مايمدي

وللعلم أنا أظطر ألبس ساتر لأن بنات حماتي موظفات هنا ويجون بشكل شبه يومي

هاللحين بدال مايشكرني على أستقبالهم يقوم ينتقد لبسي وسلفاتي كلهم يقولون لي شلون متحمله بنات حماتك وجياتهم المتكرره والله مايرفعون صحن مدلعتهم على الآخر وهذا جزاتي

يقول لبسي مو كلش

هذي صوره http://up10.up-images.com/up//uploads/images/domain-7c1784280e.jpghttp://uploadpics.a2a.cc"]..
67
6K
محرزيه
محرزيه
حبيبتي الرجال طبعا يحب حرمته تتكشخ له وتكشف اجزاء جسمهاا
وهذا حلال يختي
البسي له تنانير قصيره وبلايز من غير اكمام وحتى من غير حمالات
والبسي بناطيل سكيني قطنيه
السوق اشكال والووان
والله يحيلك في عينه يارب ويقومك بالسلامه
شابوره لذيذه
شابوره لذيذه
حبيبتي الرجال طبعا يحب حرمته تتكشخ له وتكشف اجزاء جسمهاا وهذا حلال يختي البسي له تنانير قصيره وبلايز من غير اكمام وحتى من غير حمالات والبسي بناطيل سكيني قطنيه السوق اشكال والووان والله يحيلك في عينه يارب ويقومك بالسلامه
حبيبتي الرجال طبعا يحب حرمته تتكشخ له وتكشف اجزاء جسمهاا وهذا حلال يختي البسي له تنانير قصيره...
وشلوووووووون ياخيتي ألبس قصير وبنات حماتي هم على قلبي متى يتزوجون وأفتك منهم بعض الأحيان خميس وجمعه يجلسون معانا:icon33:

شاكره لك الدعوه الطيبه
ميوووله سابقآ
حياتووو لآتتهورين وترمينهااا

خبيها بمستووودع .. وقووولي رميتها

وبشتري من أول وجديد وعلى ذووقك بالآلواااااااااان

وبالعكس انتقاده بناء مافيه شي يكسسر بالخاطر

ياريت زوجي يقووولي كيذا حلو شييين اي شي بس يبدي رايه واحسه يعرف يمييز الزين من الشين

الله يديمك له ويديمه لك
بنت العييري
بنت العييري
((ان للمتقين مفاز ))اللهم اجعلنا من الفائزين امـــــــــــين
شابوره لذيذه
شابوره لذيذه
حياتووو لآتتهورين وترمينهااا خبيها بمستووودع .. وقووولي رميتها وبشتري من أول وجديد وعلى ذووقك بالآلواااااااااان وبالعكس انتقاده بناء مافيه شي يكسسر بالخاطر ياريت زوجي يقووولي كيذا حلو شييين اي شي بس يبدي رايه واحسه يعرف يمييز الزين من الشين الله يديمك له ويديمه لك
حياتووو لآتتهورين وترمينهااا خبيها بمستووودع .. وقووولي رميتها وبشتري من أول وجديد وعلى...
شاكره لك دعوتك بس ليش يقول مكبره نفسي ومعندي مزاج باللبس كسر خاطري وبقوه:44:
قال لاتتخذي بنات أختي حجه

أنا مومتعوده ألبس قصير قدام أحد