خلطه الرويس +نظااام ممتاز للمتكيسات ولهرمون الحليب لكل الي بيبدون معي

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته 

كيفكم ان شااااء الله انكم بخيييير

طبعا اشكررر البنات الي تحمسوا وقااالوا انهم بيسوون معي النظااام
انا وعدتكم اني انزل موضوع خلطه الرويس ونظااام مجرررب للمتكيسااات 

اول شي يااابنات الثقه بالله انه بيشفينا وان هذا ابتلااااء من عنده والله يبنااات اني داايم اقول لانفسي الله ارحم بي من نفسي ليه احزززن واشيل هموووم العااالم والله تهووون الدنيااا بعيني
انا راح اقولكم نظامي الي ببدا فيه وطبعا جمعت لكم كل الاشياء المهمه الي تتعلق بالتكيس الي تعرف لاتبخل علينا تقوول هذا الموضوووع راح يككون تجمعنا فيه وكل وحده وش سوت واهم المقترحااات

اولا خلطه الرويس مكوناااتها زي ماشفت الشيخ يتكلم عنها طبعا الشيخ قال ان هذه الخلطه مو للتكيس بس  لكل مشاكل الحمل واولها هرمون الحليب
250مل زيت زيتون مقري فيه اول مقاس علبه المويه ام ريال طبعا اذا مالقيتي مقري فيه اقري انتي الرقيه الشرقيه ضرووووووووووري مقري بايات الرقيه وياحبذا لو قريتي سوره البقره ومايحتاج اقولكم عن اهميتها ملعقه حبه سوداء وملعقه حلتيته طبعا الملعقه تكون كبيره وهذي الاشياء تحصلينها عند العطاااار تحطينهم ع الزيت وتستخدمينها دهااان لمنطقه الصدر والارحاام  ادهني زين كل منطقه الرحم طبعا لمده 21يوم بدون انقطاااع بعدين توقف ولا تستخدم الا في الدوره فقط يعني كل دوره وان شااءالله دورتين ثلاااث وكلنا حووووامل

ثانيا البردقووووووش تناول كوب صباحا ومساااء طريقته سهله بس بقولها لكم يمكن فيه احد مايعرفها تجيبين بردقوش من العطار مجروش وتغلين مويه وتحطين ملعقه صغيره وتخلينها ربع ساعه بغدين تصفينها في كاسه ثانيه وتشربينها طبعا برضووو ماااراح اتكلم عن فوايده ونطووول السااالفه

ثالثا الحميه يااااابناااات احنا مانقول بنسوي رجيم لاااااا بس بنمتنع عن النشوياااات والسكريااات والغااازات يعني ياااحبذا تكنسلين العشاااء وتعوووضي كل شي بااالمويه يعني اشرررربه 12كاااسه واكثرررر خلاااال اليووووم ليه اقولكم حميه لان الوزن الزااايد والشحوووم هو الي يسبب التكيس والله سمعت اكثرررر من دكتووور واستشاااري اعشاااب ان نخفف الوزن انتو اصلا لاحظو دايم الدكتوره تعطينا جلوكو فاج لان يحرررق الدهووون في الجسم وينقص الوووزن وينظم السكررر

رابعاا هذي هي اخذ بالاسباب والله يحب ان نعمل ونجاااهد مافيه شي خلق كذا اما بالاسباب الدينيه  بقولكم الاشياء الي راح نسويها مع النظااام قيااام الليل يابناات والدعاااء في كل وقت في الاوقات المجابه وكل وقت وياليت كل وحده تدعي تقول وكل محرررومه دعاااء ظهررر الغيب عظيييم والاستغفاااار اقسم بالله عجييييييب وراح تحسين بعجايبه انا ماااراح اقولكم اشيااء معروووفه ولا راح اقول قصص  بس حبيت اذكركم ونتعاااون ونساااند بعض واهم شي يااابنات حسن الظن باااالله اربطي اماااالك بااالله تبوون نصيحه اذا سجدتوووا لاتخلين اي شي في قلبك كل الي تبينه قوووليه حتى لو كلاااام عاااامي اهم شي الجي الي الله بكل شي ارضي الله يرضيك ابتعدي عن اي شي يغضب الله  تقربووا بكل شي يحبه الله صدقه قوول طيب كفاله يتيم لاتحقروون شي من المعروف والله حتى الابتسااامه والذي نفسي وانفسكم بيده ماااارح يخيبنا الله اتمنى اي وحده تدخل تدعيلي والله يرزقني ويرزقكم 
284
61K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة الجنوب07
جزاك الله خير والله انا استخدمت خلطة الرويس الشهر الي فات بس وقت الدورة وبعد الطهر
مااستخدمتها لان ريحتها قوية
مياروالكل منهايغار
هلاااا اميييره الجنوووب 
ياااقلبي لازم اول مره 21 يوم مستمره بعدين وقت الدووره الله يسعد قلبك
مياروالكل منهايغار
للرفع
ليالي1430
ليالي1430
هلا حبيبتي طيب انا معكم ان شاءالله بس سؤالي
الحبه السودا مطحونه والا لا. ولما ندهن بس دهن عادي والا نسوي تمريخ يعني بقوه سمعت البنات هنا يقولون يخلون ازواجهم يسوون لهم ويضغطون
والشي الثالث اقدر ابدا فيها الان انا انتظرها متأخره لها اسبوع والا والا الين تجي وتخلص وابدا فيها 21 يوم بعدين اذا جت اوقف و انتظرها الين تجي مره ثانيه وابدا كذا صح اشرحيلي تكفين تراني مدلخه
مياروالكل منهايغار
هلاااا لياالي انا ياااقلبو جبت الخلطه من الشيخ لانه قال جت مغالطات كثيره في المنتدياات وحااست الناس
 لاياقلبي الحبه السوداء والحلتيته لازززززززم مطحونه جبيها من عند العطار واطحنيها الحلتيته بتلقين فيها اللين والصلب اخذي صلبه وكسريها بالنحر بعدين اطحنيها لانها زي الحجز قااسيه فهمتي 
لالالالا لاتمررريخ ولا شي عااادي ادهني المناااطق زين وبس طبعا قبل النووووم
عادي لو تبدين بكرا حتى الشيخ قال الي تسقط او تخاف من التسقيط تستخدمها مافيه مشكله
يعني انتي مثلا بديتي بكرا استمري 21يوووم وبعدين وقفي عااادي لين تجي الطوره اذا جت الدوره تستخدم اياام الدوره بس واذا خلصت الدوره توقفينها لين الدوره الثانيه فهمتي يعني بس اول مذه 21 يوم بس