يالبيه يابريده
كلامك فيه من الصحة لكن انتي جبتي ادله وخليتي ادله
جاإء بالقران فضل عتق الرقبة والرجل اذا بيكفر عن ذنبه يعتق رقبه وأحاديث الرسول كثيره
يعني تبغينا نتففرج نبغا الأجر
اما الديه ذات المبالغ اهل القتيل يبيعون دم ولده بالفلوس ومبالغ خياليه هنا كان الاختلاف اذا يبغي ديه يطلبها مثل ماجات في الشرع بتقولين صلح مؤ ديه حبيبتي تراهم قصر لم يبلغوا جهال طيش مراهقه لو كبار والله ماجد تعاطف معاهم
وبالنسبة اقضيه العلوي لو ماهو مظلوم ما اسقط ولي العهد سلمان حفظه الله الحق العام عنه وهذا والله اعلم
زيزافووون
زيزافووون
لا اله الا الله محمد رسول الله
*النحله*
*النحله*
جزاك الله خيراً الحمد لله وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم هذه المواضيع اجابة على كثير من تساؤلاتي يا أختي العيب انه لا يوجد عندنا علم شرعي ومن لديهم علم سكتوا حتى لا يدخلوا في الفتنة كثير منا لا يعرف دفع الصائل واحكامه احدى الاخوات جزاها الله تكلمت عنه وانت ايضا اوضحتي بعض الاشكالات وفي الاخير هذا الموضوع ابتلاء لاهل القاتل والمقتول ولنا في كيفية العمل عند حدوث الفتن نسأل الله السلامه
اللهم كما اعتقت رقابهم من القصاص فاجعلهم اللهم من خيرة رجال الاسلام واعز بهم الاسلام والمسلمين
اللهم اربط على قلوب اهل الدم واذهب غيظ قلوبهم وارزقهم سلامة الصدر واغفر لموتاهم
اللهم اغفر لنا واحفظ السنتنا عن الحرام اللهم انا اعوذ بك ان اشرك بك وانا اعلم واستغفرك لما لا اعلم
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
حبيM
حبيM
جزيتي خيرا
تعاطفنا مع خالد توفيق من رب العالمين له والله اني هالولد حبيته حب مو طبيعي يمكن بفضل دعاء امه له يمكن له عمل ربي وفقه بسببه وزرع محبته بقلوب الناس الله اعلم
رغم اني كنت الى حد ما احس ان الموضوع كذب لان ماحد تكلم من المشايخ عن الموضوع بالبدايه وكمان انكار سليمان الجبيلان انه قام بحمله له شكي من صحة القصة
لكن والله انه لم دريت بعتق رقبته اني صرت ابكي من الفرحه جلست اصارخ و زوجي يقولي وش فيك اقوله خالد عتقت رقبته يناظرني بنص عين ههههههه وش عندك؟
صحيح حبيبتي نبي العدل لكن ما يمنع التعاطف مع بعض الناس هالشي يدل عالاخوة والمحبة بين المسلمين ليش نطالع بالسلبيات وننتقد ولا نطالع بالايجابيات
توكه
توكه
لا اله الا الله