ام عليوة

ام عليوة @am_aalyo

محررة فضية

محتارة في وزني والله كل يوم ابكي!!

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام وانتم بخير وعافيه

كيفكم يا ينات مستعدين ان شاء الله رمضان قرب يارب يتقبل صيامنا وقيامنا

انا يا بنات مشكلتي غريبه او ان مصعب الامور محتارة جدا وزني ينزل بالقطارة تخيلو حارمه نفسي وكل يوم رياضه ماشاء الله ومع هذا وزني ينزا بالغرام والغرامين تخيلو من رجب تقريبا وانا عامله تخيف شديد ورياضه وزني نزل 2 كيلو تخيلو افكر اقول يمكن عشان انا عندي تكيس صعب النزول عن اي وحده ثانيه بس مش لهذه الدرجه حرمان وفي النهايه النزول صفر:icon33::icon33:

انا حقول لكم برنامجي وانتو احكمو:angry2:

انا اسهر طبعا لغايه الفجر وبعدين انام اصح على الظهر تقريبا الساع 2 الظهر ما اكل اي شيء بس اشرب ماء دافي مع ليمون بعدين اجهز الغذاء وانا ما اكل لغايه المغرب اسوي لي سندويتش جبن وشاهي وبس اصلي المغرب واسوي رياضه على السير الكهربائي وبعدين اسوي على الاوربت تراك وشويه تماريت للبطن

على العشاء اكون خلصت الرياضه اخذ فاكهه او اشرب شاهي بالحليب واجلس لغايه الساعه 11 في الليل اسوي سندويتش بالجبن وشاهي وبس واذا جعت في الليل اشرب لبن او اخذ كم حبه تمر

طبعا انا عارفه اكلي مش صحي وناقص بس انا في هذه الفتره ما اشتهي اكل برتينات او اي شيء اخر

بس لما شفت وزني ما نقص بدات اكل دجاج مشوي مع خبز اسمر

الخضار اسوي سلطه واحيانا مع السنتدويش اضع خضار

نفسي وزني يتحرك نفسي انزل بس تعبت وانا احاول كل يوم احاول اتخيل نفسي نزلت وعلى نهايه الاسبوع اشوف الصدمه ليش انا تعبت طيب اش المشكله؟؟؟؟

يا بنات الله يخليكم ويفرحكم انا نفسي انزل وزني مبدائيا عشره كيلو يعني على نهايه رمضان اكون نزلت العشره كيلو كل يوم احلم ان انا نزل وزني كل يوم وانا في هذه الاحلام ساعدوني

لا تقولو روحي اخصائيه او ما اعرف ايش رحت اخصائيه واخذت رجيم بس انا ما احب اتقيد با اكل معين او احد يفرض على هذا الاكل بس اذا اكل انا احبه ممكن استمر

اسوي رجيم اللبن والتمر او اش اسوي ساعدوني الله يسعدكم لا تطنشو موضوعي انا محتاجتكم جدا شجعوني انا من سنيين وانا وزني على هذا الحال اذا نزل يرجع على هذا الوزن ا:(

اي فكرة او اي رجيم اوي اي اقتراح انا ارحب به بس احب اشوف ردودك وتشجيعكم

كل عام وانتو بخير ويارب كل وحده تحقق الى في بالها ويسعدكم
43
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشة القنديل
كل عام وانتي بخير اختي العزيزة وربنا يبلغنا صيام رمضان وقيامه...

اختي انا مثلك اعاني من ذات المشكلة ثبات الوزن.زوهالايام اعمل ريجيم التمر واللبن لمدة ثلاث ايام على امل ان ينكسر وزني وان شاءلله برجع لريجيمي الاصلي

انصحك اختي بالابتعاد عن الخبز بانواعه وحتى الجبن خففي قد ما تقدري واستبدلي باللبن خالي الدسم الروب يعني..وكلي سلطات والياف واشربي ماء كثير من 6 الى 8 كاسات وان شاءلله ينزل وزنك ووزني ونوصل للوزن اللي نتمناه
ام عليوة
ام عليوة
اشكرك اختي فراشه القنديل وجزاك الله خير

انا استخدم خبز اسمر وجبن رجيم وسكر رجيم يعني كله رجيم في رجيم

بس على قولك ابتعد عن النشويات واكثر من الالياف وشرب الماء والله يقدرني وينزل وزني

فين بقيه البنات اعطوني من خبراتكم

شكرا لكم
ميسونه الحلوة
معليش تحملي شوي انا بعد فيني تكيس مبايض والوزن يالله ينزل بس اسيتمري وبينزل وبيروح بعد تكيس المبايض ان شاء الله اذا نحفنا

حاولي تفطرين ساندويتش جبن او بيض او اي شي مع اي تشربينه وتتغدين اي بروتين مسلوق او مشوي مع سلطة وزبادي وعلى الساعة 6 خذي لك زبادي المهم بعد الساعة 6 لا تاكلين شي الين ثاني يوم الصبح وان شاء الله النتيجة مرضية
soO coOl
soO coOl
يااااقلبي انتي

والله انا نزوووولي صعب جدااا

ولا اقدر افيدك غير اني مشتركه برجيم عذاري ونشجع بعض وان شاء الله ننحف بالصحه والعااافيه ياااااااارب
بس انا اللي اعرفه انو وجبه وحده ماتنفع

وانو لازم دجاج وسمك ولحم علشان تنحرق هذي الاشياء

ويارب البنااات يفيدووونك ولا تفقدين عزييمتك

والله امس واللي قبله مرررره خانقتني العبرره واصيح

بس ربي يكووون معنا ان شاء الله
enas79
enas79
نفس المشكله