توته3000

توته3000 @toth3000

عضوة نشيطة

ساعدوني في مشكلتي اللي مالقيت لها حل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشكله مره مسببتلي قلق والله أحس انئ
مليت إلي هي كوي الملابس والله الملابس رايحه مرتفعات شاهقه وأنا مره متضايقه الحمذلله بيتي نظيف ومرتب بس مشكلتي الكوي مالقيتله حل والله طفشت ماني قادره أكوي ما أحب وهل انتم زيي تكفون ساعدوني بحل كل وحده تكتب طريقتها في الكوي وزوجي والله ماعنده غير ثوبين يعني يبالي يوميا أغسل وأكوي والله تعبت معاه أقوله روح فصلك كم ثوب تساعد بس هو معيي ولا عمر بن عبد العزيز في الزهذ والتقشف بس زوجي كسل مافيه يروح يفصل الله يعين
36
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اجمل ايامي18
اجمل ايامي18
اشترى المكوى الكبس هو مهوب لكل شي بس خليه يخفف عنك بعض الاشياء
توته3000
توته3000
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشكله مره مسببتلي قلق والله أحس اني
مليت إلي هي كوي الملابس والله الملابس رايحه مرتفعات شاهقه وأنا مره متضايقه الحمذلله بيتي نظيف ومرتب بس مشكلتي الكوي مالقيتله حل والله طفشت ماني قادره أكوي ما أحب وهل انتم زيي تكفون ساعدوني بحل كل وحده تكتب طريقتها في الكوي
ورده مقطوفة
ورده مقطوفة
يالله ,, جبتيييها على الجرح .. اسوي كل شي بالبيت ويلق .. الااااا الكوي اكرررره اكوي .. لدرجة اخذ شغالة اهلي احيانا .. او شغاله اجااااار يوم يكوون لي ويرتبون الملابس ..
دنيتي زووجي
دنيتي زووجي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي مشكله مره مسببتلي قلق والله أحس اني مليت إلي هي كوي الملابس والله الملابس رايحه مرتفعات شاهقه وأنا مره متضايقه الحمذلله بيتي نظيف ومرتب بس مشكلتي الكوي مالقيتله حل والله طفشت ماني قادره أكوي ما أحب وهل انتم زيي تكفون ساعدوني بحل كل وحده تكتب طريقتها في الكوي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي مشكله مره مسببتلي قلق والله أحس اني مليت إلي هي كوي...
نفس حالتك

مرتفاعات وبقووه وتسمعك الحين

سبحان الله ماحب الكوي

بس بالاخبر لازم نكويها
انا اجيب طاولة الكوي عند التي في اكوي واتفرج

كنت افكر اشتري المكوى الي مثل مكوى البخار الي عند الكواين

يعني بس تقفلين عليه وهي تكوي ماتاخذ جهد ولا وقت

بس اجلت الموضوع لانه بتغرب لدراسه و بعد ما ارجع لسعوديه اشتري
المحتاره#2010
المحتاره#2010
كنك تتكلمي عني ااااااااااااااكره شي اسمه كوي بس في الاخير اضطر اكوي