وحده مليييييييت من الوحده أبي احد أسولف معاه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات ،، بنات انا والله أعاني من وحده فظيعه الله لايوريكم اول شي انا متزوجة عمري 27 سنه عندي أربع اطفال زوجي اغلب وقته يابعمله يا نائم يا إخوانه عنده وأهلي ااااااه يأهلي هم المنفس الوحيد لي لككككككن أبوي إنسان مشغول دائم أمي حرمه كبيره وان قلنا بنطلع مالها خلق وتتعيجز جداً ( طبعاً أمي ماشاءالله اجتماعيه جداً صديقاتها ودائم مناسبات ودوريات شهريه والجيران يعني دائم تطلع ) فتقول طفشت مابي اطلع أبي اجلس بالبيت اختي ذبحتها هالاجهزه بيدها دائم وتقوم بدري على 8 الصبح مايجي إلا العشاء إلا هي نايمه وأخوي الثاني دائم مع أصدقاءه وان شفناه يسلم وبالله غرفته والثاني بدوام مايجي إلا المغرب وينام يعني والله مالقة احد ادردش معاه أسولف معاه افضفض له أشتهي نجتمع نشوي نتقهوى نسولف مافيه وغير كذا صديقاتي اللي تزوج واللي توظفت برى الرياض يعني والله أطفش انا وعيالي مللللل ببيتي ملل وعند أهلي ملللل والله بابنات جاني الاكتئاب والوسواس من جلسه البيت مقابله هالجدران اجلس أبي أسولف أبي احد يرد علي الصوت يحاكيني مافيه نهاااااائي وحمولتي بحكم عمل زوجي من متى لمتى نروح لهم ورسميه العلاقة جداً ،،، وغير كذا أمي موظفه يعني ان جلسنا بالبيت سوا يا نايمه ياتكلم بالجوال قليل اجلس معاه نسولف يعني صراحه أبي سوالف أبي حكي والله ارحم نفسي وعيالي يعني نهائي الخميس والجمعة مثله مثل باقي الأيام ما تفرق معانا وش الحل بالله عليكم لأني بديت انجن والله وأجنن عيالي معاي اللي كاسرين خاطري .... ؟؟؟
26
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ننوتشا
ننوتشا
الله يعينك ...

انا والاغلب عايشين نفس روتينك
مع البيت والزوج والاولاد والاهل ...

الله المستعان ...
ورده بين الثلووج
سجلي بحلقه تحفيظ او ابدي تحفظين بالبيت أجزاء والله راح تحسين بسعاده ماتدرين من وين جتك
وتواصلي مع بنات عمانك وخالاتك بقروبات بالواتس وونسي نفسك بنفسك
الالمعييييه
الالمعييييه
الحال من بعضه ياخيه انا مثلك بالضبط والله صرت ارجع ادور صديقات من البلاك بيري وماشاء الله كونت صداقه مع وحده الله يوفقها ويسعدها عسل اشكي لها اكثر من خواتي وصديقات الدراسه تزوجو وخلفو ونسيوني قلت اسلي نفسي واعرف ناس جديده بالمشغل والمناسبات وكونت صداقأات ماشاء الله مالنا الا كذا الاهل ماهم مثل زمان 
اليرموكية
اليرموكية
الحال الواحد
kim nana44
kim nana44
الحال من بعضه ياخيه انا مثلك بالضبط والله صرت ارجع ادور صديقات من البلاك بيري وماشاء الله كونت صداقه مع وحده الله يوفقها ويسعدها عسل اشكي لها اكثر من خواتي وصديقات الدراسه تزوجو وخلفو ونسيوني قلت اسلي نفسي واعرف ناس جديده بالمشغل والمناسبات وكونت صداقأات ماشاء الله مالنا الا كذا الاهل ماهم مثل زمان 
الحال من بعضه ياخيه انا مثلك بالضبط والله صرت ارجع ادور صديقات من البلاك بيري وماشاء الله كونت...
الله يفرجها عليك ويريحيك ماعندك زميلات دراسة شيء اوجيران تطلعوا معااهم لو تتعرفوا على كل جيرانكم والطلعات تتفقوا على مول ملاهي حديقة شيء تتعازمو قهاوي مراتعندك مررات عندهم حلو والله وناسة خليك اجتماعية شوي واتعرفي ع الناس اللي حولك ترا في ناس طيبة واخلاق واحلى جيران بيكونون زي اهلك واكثر