الحقووووووني يالسنعات والنظيفات لا تخلوني الله يخليكم

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيــــــــــــــــــــــــرات
كيفكم يابنات ان شاء الله الكل بخير
اول شي انا عندي مشكله والله من امس مقلقتني ومنكده علي :(
امس ياطويلات العمر وانا نظف غرفتي طبعا انا اول شي اشيل المخدات والمفرش وعلى الغسيل بس بقى على السرير المفرش الصغير لسه ماشالته المهم نضفت ومسحت بعدين جيت للشبايبك ومسحته ونفضت الستاره علما ان الستاره ورى السرير بخيتها ديتول المهم يوم خلصت تمسيح واجي اشيل المفرش عشان احط النظيف الا والقى تحت المفرش اخر السرير :eek:eek:دوده صغير بنيه ملتويه واجي ابخ عليه ديتول لينها يالله تتحرك واقرب لينها حيه وانا يابنات والله كذا:o:oوالله يابنات اني موسوسة نضافه الحمد لله المهم تخيلو اخذت الدوده بمنديل ابي اموتها واسمي ولا طلع منها شي يعني لادم ولا شي بس الله قرفت قرفت قرفت واقعد اببخ بديتول السرير وحولها والله يابنات مدري وش منه علما انها مو اول مره اشوفها من سنه تقريبا لقيت وحده على مخدتي وانا نايمه وبغيت انجن ونفضت السرير ولا لقيت شي وترى يابنات دايم افتح الشبابيك واهوي الغرفه بس مدري وش منه وترى غرفتي موكيت
والله يابنات ضاقت فيني الوسيعه ضليق صدري ودي اشيل المرتبه واوخر السرير والكمودينه بس صعبه وانا حامل مدري ش اسي تكفون ال تعرف شي عن هذي الدوده الله يكفيكم شرها يعلمني
عموما هي صغيره ترى وبنيه ولها زي شنبات مدري ش اسمها والله لعت كبدي :o:oالمهم اقول :arb:لزوجي يقول عادي يمكن دخلت مع الغبار وانتم ادرى بغبار الرياض بس مبرد وانا اوسواس بيذبحني منها
فيدوني تكفون جعل الي ترد بس علي زوجها مايعرف غيرها ويصير يحب التراب الي تمشي عليه ويحقق لها كل شي تتمناه ادري طولت بس من القهر :angry2::angry2::42:
18
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فجـ2010ـــــر
فجـ2010ـــــر
رفع رفع رفع
توتوالامورة
توتوالامورة
يمكن المرتبه جاء فيها مويه لانها اذا غرقت تطلع دود
اذا مرتبتك سليب هاي
أمونة القصيم
أمونة القصيم
عاااااااااااادي

عااااااااااااااااااادي