تعلمت النسيان
ماشاء الله لاقوة الا بالله
الفجر المشرق2
الفجر المشرق2
يعيطك العافية
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
ام ليثو
ام ليثو
المواضيع: 163

أشهي سندوتشات بطاطس بالمشروم بالخلطة المميزة لذيــــــــــذة....بالصور طبعااااااا

.....سندوتشات البطاطس دي لذيـــــــــــــــــــــذة جدا جدا وهتعجبكم وتعجب اولادكم اوي ان شاءالله
يالا معايا ندخل المطبخ
بس هقولكم الاول علي المقادير:

2 او 3 بطاطس مقطعة مكعبات ومقلية
مشروم
بصلة كبيرة مفرومة
فصين ثوم مفرومين
بقدونس
مايونيز...كاتشب

اول شئ هنحمر البطاطس

وبعدين هناخد البصله نصفرها مع المشروم ونضيف الملح والفلفل والكاري ودة مهم جداااااا في الطعم

بعدين لما تاخد لون حلو نشيلها من عالنار ونضيف البقدونس والبطاطس

ونضيف المايونيز والكاتشب والثوم المفروم

وبعديـــــــــــــــــــــــــــــــــــن نعمل احلي وأشهي سندوتشات

ولا تبخلوا علي بدعواتكم ربنا يحفظلي زوجي واولادي من كل سوء
ام ليثو
ام ليثو
طريقة المسخن واسفة لاني كتابة الوصفات عدفتر ومسحت الروابط ....كل الوصفات من المنتدى الا المسخن انا تعلمتها من جارتي فلسطنية الله يجزيها الخير
اولا لازم خبز الطابون والله بدول الخليج ما بعرف ايش بسموه بس طريقته موجودة بالنت احنا بالاردن المخابز بتعمله
اولا نفرم كمية كبيرة من البصل وانا بخلي فرمت البصل كبيرة لانو كلما ظهر البصل بالاكل بطلع اطيب جربوا وادعولي ....يعني البصلة الصغيرة بفرمها اربع قطع
نضع البصل بزيت زيتون عنار مع ملح حتى يذبل لا يتغير لونه
نسلق الدجاج بالمعطرات هيل قرفة ورق غار كبش قرنفل راس بصل ووووووووووهنا سر بسيط عصرة نصف ليمونة وبرشها حتى ما يطلع الدجاج مزز
نحمر الدجاج بعد رشه بفلفل اسود ويترك جانبا .....نضع على البصل شوية من ماء المرق وسماق وناخد رغيف الخبز ونلفه مثل الوردة ويغطس بالمرق ويفرد بصينية بس انا بستعمل سدر واسع ونضع فوق كل طبقة بصل ونرش سماق ومكسرات اي لوز
نضع حوالي اربعة رغفة وانا طريقتي بشوي الدجاج نصف شوي وبرجع بمرر الدجاج بالبصل وبرجع بحطة كطبقة اخيرة مع بصل وسماق وبدخلة للفرن من تحت ومن فوق وبس يطلع بنرش اللوز صدقوني رررررررررررررروعة الطعم
في ناس بتحب تحط الدجاج بنص الطبقات وفي ناس بتحب تحط بهارات زي ما بدكم بس انا بحب طعم السماق والبصل وبكتفي بمعطرات الدجاج اي استفسار انا جاهزة تكرموا
ممكن المرق تعملي فيه شوربة فريكة