حيزبونه3

حيزبونه3 @hyzbonh3

عضوة نشيطة

وحده تحبكم

تأخر الحمل

السلام عليكم اناعضوه جديده بس حبيت اسلم عليكم واقول لكم اني احبكم في الله من زمان وانا لي ثلاث شهور متابعتكم اقصد مدمنه على هالقسم وهذا اول يوم اشارك فيه ماتصدقون فرحتي بمشاركتي المتواضعه هذي والله يعلم يابنات اني حاسه فيكم وحده وحده بس الشكوى لله سبحانه احنا مابيدنا حيله الا الدعاء والصبر والاحتساب ولاتنسون والله يابنات يوم رحت العمره في رمضان اني مانسيتكم وانشاءالله ربي يرزقكم من الذريه الصالحه لين ترضون ولاتنسون انكم تطلبون اكرم الاكرمين مابي وحده فيكم تقول ياربي بس واحد اقر فيه عيني انتواتطلبون كريم اطلبواربكم والحوا في الدعاءوصدقوني الله بيرزقنا عاجل غيراجل وعلى طاري هالسالفه عندي لكم قصه صغيره عن حريم اول كانت وحده تتمنى الحمل لدرجه انها تقول يارب احمل واطلق فيه ويجون الحريم يولدوني ويموت تحتي بس يقولون فلانه حملت تخيلوااااااا اااااااااااااااااااااشفتوا عاد اول جهل بس اتصدقون ان هالحرمه جابت احدى عشر واحد ماشاء الله 0000000000000000على العموم انا هذاره وايد اخاف تملون مني بس فديتكم انتوا ماتدرون ترحيبكم فيني شنويعنيلي :( اذا شفتكم رحبتوا فيني قلت لكم سالفتي
25
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شامخه باخلاقها
هلا مرحبا حيزبونه3ويسعدنا انضمامك معنا
احلام عذبه
احلام عذبه
ياهلا ومرحبا فيج اختي ان شاء الله بتكونين وحده من خواتنا00وبيكون بينا تواصل
الحظيظه
الحظيظه
:26: هلا وغلا بببببالحلى كلة تو ماسفر وانورت انشاء الله الشهر الجاي نطلع كلنا من ها القسم ونروح لقسم الحمل:) :)
فزدق مملح
فزدق مملح
اهلا يا حيزبونه نورتي المنتدى والدنيا كلها
ومن كلامك بارين عليك شخصيه تهبل
الله يرزق الجميع يارب ويفرح قلوبهم
منورة حياااااتي
ضايعة في دنيا البشر
حيزبونه هلااا فيك

ياليت اذا عندك شيء من ةتجربة يفيد البنات

ترااا احنا ياللي تاخرنا بالحمل محط انظار المستغلين والمستغلات :44:

ننتظر مشاركاتك اختي