احب الرياض
احب الرياض
الله يعينا على تربيتهم

ويصلحهم

انا جربت طريقة انى اذارحت للسوق عطيت ولدى فلوس ودخلت احد المحلات يختار حاجه بنفس المبلغ او اقل ويوقف طابور الحساب بنفسه ويحاسب عن نفسة

واذا زاد شي من الفلوس طبعا مايزيد شي كثير لانى اصلا ما اعطيه فلوس كثير اخليه يحس انه هو الى معشينا اذا رحنا مطعم وخليناه يدفع من الفلوس الى معه طبعا نزيدها بدون مايحس

واذا خلصنا تشكرنا منه ونقوله كثر الله خيرك عشيتنا

عاد هو ينبسط حبيبي
انانينا
انانينا
موضوع روعه طيب انا دايما ادلع ولدي وابوسه واشيله واجري معاه لكن لما يشوف وحده تبوس ولدها ولاتجلسه على رجلها على طول يقولي سويلي زيهم مع اني طول الوقت اسويله زيهم واكثر ماادري ليه معقوله يكون ناقصه حنان والله انا كل شويه ابوسه واحضنه واجلسه على رجلي بس يحسسني اني منقصه عليه شي كذا انتوا عيالكم زي ولدي
موضوع روعه طيب انا دايما ادلع ولدي وابوسه واشيله واجري معاه لكن لما يشوف وحده تبوس ولدها...
لا مو نقص حنان ابد بس يبغا المزيد والغيره لها دور
ولو انت ماتحضنيه كان اصلن ماطلب منك ابد يعني كان انحرج يطلب تحضنيه مثلهم بس الاطفال يحبون الاحضان وخاصه قدام الناس واو اذا شاف احد ينحضن وهو لا
:39:
zzz1423
zzz1423
اللي يعزز شخصية الطفل التشجيع اذا سوا شي زين او طلبتي منه شي وعمله
والتحطيم اذا سوا شي زين وماحس انك فرحتي علشانه او ماشجعتيه وكمان اذا كلمك ومااعطيتيه وجه او ماركزتي عليه وهوه يتكلم اوقاطعتيه او كان ردك عليه بارد
انا اذا سوت بنتي شي زين اصفق لها بقوه واقول هيييييييييييييييييييييييييييييييييه شاطره بنتي وتنبسط وبتطير من الفرحه
واذا زعلتني اسوي نفسي زعلانه ومااكلمها وتطفش وتجي تبوسني وتتاسف لاني معلمتها اذا انا زعلت او ابوها اقولها روحي بوسيه وقولي اسف
اذا كلمتني اوجلست و كانها تحكي لي سالفه اركز واسولف معاها وكانها وحده كبيره ولما جت اختها الجديده ماصرت افرق بينهم, واعدل بينهم في كل شي
فيه اشياء كثييييييييييييره بس سامحوني ما اقدر اكمل