دانه عبس

دانه عبس @danh_aabs

عضوة نشيطة

زوجي هاجرني ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يازوجات كيفكم ****لله بخير
حبيت احكيلكم عن المشكله الي بيني وبين زوجي واتمنى القى عندكم الحل وهي ان زوجي دايما يجلس لوحده بالمجلس يا عالتلفزيون ياعلى النت في البدايه كلمته عن جلسته واني اطفش خاصه انو عيالي لسه صغار وقالي من مانعك تعالي واجلسي عندي بس صدقوني لما اسوي شاي واروح اجلس عنده اصير انا والجدار واحد يعني عيونه على التلفزيون ولا كان احد جالس فاطفش وارجع اطلع مع العلم انه موراعي قنوات اوخرابيطفكلمته كثير وقالي انتي عطيني ساعه عللى الاقل اجلس فيها لوحدي بعدين اطلع لكن يابنات والله اخليه ولا ازعجه لكن مايطلع ينسى نفسه والادهى من ذلك انه ينام في المجلس لوحده من قبل رمضان :06: ولما ناقشته تعذر لي بازعاج الاطفال والحين يقولي انتو ماتشغلو مكيف وانا انام على المكيف ودايم يقولي انا مو مقصر معك بشي كل شي اجيبه بس يابنات انا مليت وخاصه من سالفه النوم لوحده والحين لي يومين مانعته من حقه الشرعي من القهر وقلتله مره انو اذا صرت تنام لوحدك راح نتعود على هالوضع فطنشني وقال اذا بتتعودين تعودي وش رايكم تكفون الي عندها راي تنورني مع العلم اني هاللايام اذا كان جالس بالمجلس اعصب غصب عني واهاوش عيالي غصب وصرت ودي انكد عليه باي شكل من الاشكال:35:ياليت تساعدوني وىسفه على الاطاله
28
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مب انا
مب انا
بسيطه وانا اختك شدي الرحال انتي وعيالك وناموا معه بالمجلس خخخخخخ

لاصدق الا النقطه هذي لاتعودينه ابد ينام لحاله
εïз لميس εïз
εïз لميس εïз
انا قريت كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهره فضيييع هالكتاب فتحت عيوني على اشياء ماكنت اعرفها بالرجل

انصحك تقرينه لايفوتك كل شي يمر عليك مع زوجك من مشاكل اغلبها موجوده وكيف التعامل معها
((زوجة رجل طيب))
طيب انتي خليه ساعه على قولته وبهالوقت نومي عيالك وبعدين روحيله وقوليله يلا حبيبي خلاص جاني النوم مابتنام اذا قالك طيب نامي قولي مو قادره انام يمكن اقدر انام لاجيت جمبي

يعني بالعربي سايسيييييييييه ولاتفكري تعصبي ترى بيعند
امسكي عليه بس لايمسك عليكي واذا رفض يجي الغرفه قوليله خلاص اجل انا كمان بنام عندك بالمجلس
وشوفي ايش بيقول
أحبك يازوجي
أحبك يازوجي
الله يسخره لك
mama_k_2008
mama_k_2008
الله يسخره لك يااااااااااااااااارب بس مهم جدا انه مايتعود على النومه لحاله