umm noura

umm noura @umm_noura

عضوة جديدة

لو سمحتوا حد تعرف تسوي الرز الصيني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:44: لو سمحتوا حد تعرف تسوي الرز الصيني والله تراني اموووووووووووووووت فيه وأرجوكن لا تبخلن عليه اللي مثل تشانييز فود الاكلات الصينية وأتمني منكن الرد عليه والله انا دورت عليه وااااااااايد وما حصلته وقلت بكتبه إنشاء الله القي الرد :27:
4
706

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Fairy Tale
Fairy Tale
اختي عندي هذه الطرق انشاء الله تكون طلبك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=150171
اوتار الحزن
اوتار الحزن
عزيزتي انا بعطيج طريقتي بالرز الصيني لاني من عشاااااااقه
المقادير:

2 جزر مبشور
نصف كوب بصل ابيض مفروم
نصف كوب بصل اخضر مقطع الى دوائر
ملفوف شرائح (مو سميكه )
مشروووم
ذره
رز(مفور مع ملح )(تسوينه ك الرز العادي)و تصفينه من الماي واتركيه ع جنب
زبده لورباك (انا استخدم اربع مكعبات من الحجم الصغير مره)
صلصه الصويا

الطرييييييييييييييقه:

تشوحين البصل ع النار مع الزبده وبعدين حطي الملفوف و الجزر و انتظري شوي حتى تحسينه ذبل وبعدين حطي كل المقادير و شوفي الملح. ع فكره صويا ع حسب كميه الرز يهني 2 ملعقه وسلاااااااااااااااااااااااااامتج
كرم
كرم
بسم الله
خذي يالغاليه هذي طريقتي وان شاء الله تدعين لي
المقادير
كوبين رز منقوع
زيت
ملح وفلفل وشويه قرفه
__ تقلقلين الرز في الزيت حتى يبيض لونه قليلا ثم تسلقينه مع الملح والفلفل مع احكام اغلغطاء حتى يستوي وخليه على جنب
مقادير الخلطه
دجاجه مقطعه صغير بدون عظم
بصل شرائح
ثوم مطحون
بهار__ فلفل حار مقطع
جزر مبشور وكرنب مقطع وبطاطس مقطع صغير
زنجبيل وصويا وزبده وطماطم مقطع صغير
الطريقه
يقلقل البصل والثوم مع الزبده ثم البهار والماجي حسب الرغبه والخضار والدجاج وجميع المقادير بدون الصويا وتترك لتتسبك على نار وسط
بعد ان تستوي توضع الصويا وتقلب وتغطى خمس دقايق
للتحضير يرص نص الرز في صينيه وتوضع الخلطه ثم نص الرز الثاني وتدخل الفرن ثم يقلب في صحن التقديم ويزين برش قليل من القرفه المطحونه والف هنا
umm noura
umm noura
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكوررررررررررررررررات واااااااااااايد أنشاء الله بسويهن وجزكم الله ألـــــــــــــف خير
بس ياكــــرم
ممكن سؤال زنجبيل يكون رطب ويكون كبير ولا مقطع وشو كرنب وينفع بدونه ولا لازم ايبه يمكن ما يبعونه عندنا واخر سؤال سمحيلي على كثر اسالتي تشغلين الفرن على درجه كم وفوق وتحت وبس تحت ونسكرالصينيه بالالمنيوم ولا نخليها مفتوحه وكم نخليها في الفرن
أأأأأأأأأأأأأأأأأأسفه على كثر أسالتي وأرجوا منك الرد عليه لاني أبا اسويه يوم تردين عليه ومشكووووووووووووور واااااااايد واله يعطيج الصحه والعافيه