تمنيتكـ&

تمنيتكـ& @tmnytkamp

محررة ماسية

حبوباتي ريحوني صدري متحجر والم مو طبيعي انا خايفه..وش السالفه

تأخر الحمل

السلام عليكم ..
صدري مره يوجعني .. وخصوصا مع الجنبين..ومن تحت..
واحسه متحجر..
مع ان توني على اعراض الدوره..انا الحين تقريبا باخر ايام التبويض وباقي على دورتي حدود 12 يوم..
مدري وشو انا الحين استخدم البروجلتون.. وباقي 6 حبات واخلص الشريط
هل ممكن يكون منه..مع ان هذا ثاني شهر اخذه وما سوا لي كذا قبل

انا خايف الصراحه وش ذا تو الدوره..
طمنوني
10
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسومة2007
اسومة2007
يمكن حبيبتي حمل وان شاء الله تكوني حامل
بس انصحك عن تجربه التفكير بالحمل يمنع الحمل
غلاقه
غلاقه
يمكن حبيبتي حمل وان شاء الله تكوني حامل بس انصحك عن تجربه التفكير بالحمل يمنع الحمل
يمكن حبيبتي حمل وان شاء الله تكوني حامل بس انصحك عن تجربه التفكير بالحمل يمنع الحمل
الي مورم صدرها وتحسه ثقيل ترااااااااااااااااااااااااااه حمل يارب ياكريم انك تكوني حامل وجميع المحرومات
تااالين
تااالين
انا نفس الاعراض ونفس الالم من الجوانب واحس صدري متحجر وكبير وله تقريبا شهرين الام مع ان الدوره جاتني بس يمكن هرمون الحليب مع انه مو عندي ابد بس يمكن هو لان الدوره جاتني والالم مستمر وخلصت والالم موجود ونفسي اعرف في احد زيي ولا هاذي اعراض هرمون الحليب:06:
مملكة الأنسانية
ان شاءالله حمل يا رب
تمنيتكـ&
تمنيتكـ&
مشكوره قلبي على الرد..
ويارب حمل بس انا المخوفني اني قد جاني قبل ورم بصدري الحمد لله حميد..
لكن يقولون حبوب الهرمونات تاثر على اللي فيهم اورام..هذا اللي مخوفني