المملوحه 2009
المملوحه 2009
اب اب
أم مشاري77
أم مشاري77
قرايبي جربوا الاسناد المهني يمكن 5 مرات تقريبا والحمد لله تمام
قرايبي جربوا الاسناد المهني يمكن 5 مرات تقريبا والحمد لله تمام
مشكوره يالغلا على ردك
ليمونة حلوة حامضة
موفقة يا ام مشاري

انا بعد بجيب ان شالله فلبينيه بس انا بالدمام

واشوف اقبال عليهم مو مثل اول يتخوفون منهم هههه

قايم عزهم الفلبن ههه ,, مو بس عندنا حتى بالكويت يمدحونهم بالنظافة مره مرتبين وخاصة المسيحيات يقولون المسلمات زي الاندنوسيات سحر وشعوذه وكسل استغفر الله ياربي مع انه المفروض العكس طبعا

المهم انا كلمت مكتب اسمه الجسر العربي يجيبونهم ب7500 من غير الفيزا وراتبها 800 ريال

وشفت بالنت واحد عربي عنده مكتب بالفلبين مرخص من السفاره السعوديه بالفلبين

تتفاهمون معه بالنت او بالتلفون
يجيبها ب5800 تقريبا يقول الدفع بعد مانرسلكم صور جواز شغالتكم مختوم وخالصين من الشغل 80%

ويقول انه يضمن الشغاله 3 اشهر زي المكاتب عندنا ويجيب بديله اممم ايش بعد

وراتبها 750 ريال

وبالنسبه للاستقدام انه شفت انه ارخص تقريبا 1700 ريال يعني راتبين لشغاله << حاسبتها بالملي خخخخ

بس ناس يقولون هنا اضمن لك المكاتب مادري بستخير وبشوف

طولت عليك ,, بس بما انه نحن الثنتين نبحث بنفس المجال حبيت افيدك مع البنات الي حابين يسالون عن هالجنسيه

والله يوفقك بشغاله زينه
أم مشاري77
أم مشاري77
موفقة يا ام مشاري انا بعد بجيب ان شالله فلبينيه بس انا بالدمام واشوف اقبال عليهم مو مثل اول يتخوفون منهم هههه قايم عزهم الفلبن ههه ,, مو بس عندنا حتى بالكويت يمدحونهم بالنظافة مره مرتبين وخاصة المسيحيات يقولون المسلمات زي الاندنوسيات سحر وشعوذه وكسل استغفر الله ياربي مع انه المفروض العكس طبعا المهم انا كلمت مكتب اسمه الجسر العربي يجيبونهم ب7500 من غير الفيزا وراتبها 800 ريال وشفت بالنت واحد عربي عنده مكتب بالفلبين مرخص من السفاره السعوديه بالفلبين تتفاهمون معه بالنت او بالتلفون يجيبها ب5800 تقريبا يقول الدفع بعد مانرسلكم صور جواز شغالتكم مختوم وخالصين من الشغل 80% ويقول انه يضمن الشغاله 3 اشهر زي المكاتب عندنا ويجيب بديله اممم ايش بعد وراتبها 750 ريال وبالنسبه للاستقدام انه شفت انه ارخص تقريبا 1700 ريال يعني راتبين لشغاله &lt;&lt; حاسبتها بالملي خخخخ بس ناس يقولون هنا اضمن لك المكاتب مادري بستخير وبشوف طولت عليك ,, بس بما انه نحن الثنتين نبحث بنفس المجال حبيت افيدك مع البنات الي حابين يسالون عن هالجنسيه والله يوفقك بشغاله زينه
موفقة يا ام مشاري انا بعد بجيب ان شالله فلبينيه بس انا بالدمام واشوف اقبال عليهم مو مثل اول...
;فيتي ووفيتي ياليمونه
تسلم يدك
ممكن رقم المكتب لاهنتي يالغلا
أم مشاري77
أم مشاري77
up