ggaaqc
ggaaqc
انااا ماارضع

وربة بيت

يسلموووو
ام ياسر 2008
ام ياسر 2008
شوفي ياعمري انتي زي والده لك 6 شهور ودك تنحفي ومتحمسه
وش رايك تدخلين تحدي معي وبسوي موضوع جديد لمدةاسبوعان ونشوف كم ننقص بس للامانه ترا انا لي 5 شهور اسوي رجيم ورياضه ونقصت الحمدلله بس مارجعت لوزني لاني قصيره
اذا متحمسه كم وزنك وطولك ونسوي قروب جديد ولو مافيه الا انتي يكفين بس نبي مصداقيه وهمه وش قلتي:7_5_122:
ggaaqc
ggaaqc
شوفي ياعمري انتي زي والده لك 6 شهور ودك تنحفي ومتحمسه وش رايك تدخلين تحدي معي وبسوي موضوع جديد لمدةاسبوعان ونشوف كم ننقص بس للامانه ترا انا لي 5 شهور اسوي رجيم ورياضه ونقصت الحمدلله بس مارجعت لوزني لاني قصيره اذا متحمسه كم وزنك وطولك ونسوي قروب جديد ولو مافيه الا انتي يكفين بس نبي مصداقيه وهمه وش قلتي:7_5_122:
شوفي ياعمري انتي زي والده لك 6 شهور ودك تنحفي ومتحمسه وش رايك تدخلين تحدي معي وبسوي موضوع جديد...
برمضان عندى مناسبه:(:(
يادانة بعين بحارك
اهم شيء الاراده صدقيني
في البدايه اعملي ريجيم التخفيف وامشي نصف ساعه باليوم واشربي شاي اخضر بدون ماتهتمي بالوزن صدقيني راح تلاحظي من اول 20 يوم انه جسمك اتغير وانشد وهذا راح يديك دافع قوي انك تستمري
هذا اللي صار معي واللحين صارت نصف الساعه ساعه كامله واعمل تمارين واحس اني في كل وقت متحمسه للتمارين والتدريب على الجهاز صار عندي حماس كبير بعد ماشفت النتائج مع اني في بداية الموضوع ماكنت ناويه اعمل هيك
"منتهى الحب"
ggaaqc

كل هذا صاااااااااااااااااااير فيك

يااااااااااااااااااااااالطيف الطف بعباده

هذا هجوم مفاجي...........

الحقي عمرك...............لافات الفوت ............ماينفع الصوت

وكل رجيمات الدنيا ماتنفع اذا مكان من داااااااااااااااخلك.......شي يقول .......أرحميني ..طلعيني .....اني ارزح تحت

كيلوااااااااااات من الدهون

وين الهمه ................كل هالجمال ...........والدلاال ...........ودبه...مايجتمع

.......................لاتترضي الا بلأفضل لنفسك..................................