توفي333

توفي333 @tofy333

عضوة نشيطة

الى كل أم اسم بنتها((( رسيل)))

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من بداية حملي وانا اتمنى من الله يرزقني ببنت والحمدلله ومن عرفت اني حامل ببنت بدأت الحيرة باختيار الاسم
واسماء البنات كثيرة وحلوة بس اللي حبيته اسم رسيل لانه غريب
بس المشكلة في معاناتي صاورا ينادوها ( غسيل) ( رصيد ) وانا بصراحة اتضايق وافكر بيني وبين نفسي ان اختياري غلط وافكر بتغيير الاسم فأرجوا مساعدتي في حيرتي:44:
ولكم جزيل الشكر مقدما
29
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هشـــــــــام
من اللي يناديها بهالاسم؟!! بصراحه مالهم داعي وماعليك من احد ولاتغيرينه ولا شي حتى لو تسميها اي اسم راح يتهزون فيه ماراح تسلمين منهم بصراحه هالنوعيه من الناس تقهر من جد مالهم داعي مدري وش يحسون فيه
][§][-~المتغـلية ~-][§][

الله يتمم حملك على خير ويسهل ولادتك ويرزقك الذريه الصالحه

اسم رسيل حلو وبنسبه لي فيه الاحلى منه ولا تلتفتين لتعليقات ناس فاقدين الذوق اصلا ماينشره عليهم
ولو فرضا قالوا اسمها به الطريقه اسفهيهم وصدي عنهم بكل برود لا تبتسمين لهم او تضحكين معهم لاااا
وبيعقلون ان شاء الله
..
.

OoمملكتناoO
OoمملكتناoO
من اللي يناديها بهالاسم؟!! بصراحه مالهم داعي وماعليك من احد ولاتغيرينه ولا شي حتى لو تسميها اي اسم راح يتهزون فيه ماراح تسلمين منهم بصراحه هالنوعيه من الناس تقهر من جد مالهم داعي مدري وش يحسون فيه
من اللي يناديها بهالاسم؟!! بصراحه مالهم داعي وماعليك من احد ولاتغيرينه ولا شي حتى لو تسميها اي...
انا مع ام هشام هذول ناس فاضيه لو ايش غيرت بيستهزؤون فيه خليك على اسمها الاسم حلو حتى انا افكر فيه
توفي333
توفي333
تسلمين يام هشام رفعتي من معنوياتي شوي الله يجزاك الجنة
لحظة ودااع
لحظة ودااع
طنش تعش تنتعش