سوسنةزوجها
سوسنةزوجها
مرارة مو مرورة
بالنسبة لي الباذنجان اللي يجي طويل ونحيف نادر يكون مر
واذا صادف شيلي البذور تخسري نص الباذنجان ولاتخسري كل الطبخة
اما الزيت قطعي الباذنجان شرايح وحطية بصينية الفرن وادهني كل شريحة يشوية زيت يعني بس مسحة وشغلي عليهاالفرن فوق وتحت لحد ماتتحمر
دعواتك ياعسل
نجمه الفيض
نجمه الفيض
رفع
شاهه2
شاهه2
بالنسبه لشربه بالزيت نقعيه بماء عادي وملح واما بالنسبه لمرارته فيه انواع واشكال منه واغلبها تجي مره او حاره وممكن علشان تعرفين النوعيه الزينه تجيبين من كل نوع حبه وتطبخينه كل وحده على حدا وتشوفين وين اللي طعمه حلو وتعتمدينه لان الرجال اغلبهم تتشابه عليهم الاشكال والالوان ويحسب انها نوع واحد ان شاء الله اكون افتدك ولا تنسيني من دعواتك
بالنسبه لشربه بالزيت نقعيه بماء عادي وملح واما بالنسبه لمرارته فيه انواع واشكال منه واغلبها...
بارك الله فيك حبيبتي بس بالسوبر ماركت ماكو الا نوع واحد و الله حاله السالفة تبي دوارة اللله يعين
شاهه2
شاهه2
مرارة مو مرورة بالنسبة لي الباذنجان اللي يجي طويل ونحيف نادر يكون مر واذا صادف شيلي البذور تخسري نص الباذنجان ولاتخسري كل الطبخة اما الزيت قطعي الباذنجان شرايح وحطية بصينية الفرن وادهني كل شريحة يشوية زيت يعني بس مسحة وشغلي عليهاالفرن فوق وتحت لحد ماتتحمر دعواتك ياعسل
مرارة مو مرورة بالنسبة لي الباذنجان اللي يجي طويل ونحيف نادر يكون مر واذا صادف شيلي البذور تخسري...
بارك الله فيك حبيبتي بس بالفرن ما تاخذ طعم الفرن نبي طعم القلي

بجرب ان شاء الله اكثر زيت بالصينية و اجرب و الله ينجح التجربه و الله يعطيك كل خير يا قشطه
الماركه
الماركه
افركيها بالملح واتركيها فترة نصف ساعة راح تشوفي مويه نزلت من الباذنجان لونها بني كبيها واغسلي الباذنجان واستخدميها راح تنزل كل المرارة والحرارة الي فيه وبعد ذوقي القشر اذا مر قشري الباذنجان قبل لا تطبخيها ترى انا واهلي لكنا ننقع الباذنجان قبل بالملح ونطبخها بعدين والا تخافي ما كنك ناقعتها بالملح ابد بس لا تطولين نقع كثير تملح جربي وادعيلي