معليش طفشتكم ياأخواتي!! بس أبغ أعرف آخر الكلام في المشي....؟!؟!

الحمل والإنجاب

أخواتي الحبيبات معليش شكلي زودتها عليكم شوية بالأسئلة لكني أشعر بالفائدة الكبيرة منكن وأجد إجاباتي عندكن وبأقل جهد جزاكن الله خيرا..
سؤالي:
أبغ أعرف آخر كلام عن المشي في الشهر التاسع؟؟
هل هو بالفعل محرض للولادة ؟ أم أنه فقط لتقوية وتمرين عضلات الحوض ؟ أم أنه يسهل الولادة؟؟
فقد كثر الكلام حوله والوحدة مهي عارفة أيش تسوي!!!
يعني باختصار شديد
الوحدة تمشي يوميا ولا مافي داعي؟؟
أنتظر الإجابة ومشكورات مقدما
8
937

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسه المجنونه
انت امشي وش بيضرك انا اللي اعرفه انه ما يجيب الولاده لكنه يسهلها باذن الله يساعد الطفل ياخذ الوضعيه السليمه ويلين عضلات الحوض
سلسبيل77
سلسبيل77
شوفي اختي الولادة من تتسهل من عند الله ووقتها محدد بس المشيء يساعدك مثل ماقالت الاخت سوسة المجنونة على تهيات الجنين لنزول اكثر في الحوض وتمطيط الاربطة اكثر لتوسيع مجرى الولادة كما انه يحرك الدورة الدموية فيؤدي الى وصلها الى الرحم مما يساعد على التقلصات الممتازة للولادة ولكن يفضل في حالة الولادة عدم الاجهاد بكثرة المشيء لانك تحتاجين لهذه الطاقة في عملية الولادة والدفع ..ولكن يمكنك من الشهر التاسع المشيء في الهواء النظيف والصحي لمدة30 دقيقة يوميا ...كما ان المشيء يخفف من الضغط على الظهر نتيجة نزول الجنين لاسفل عند الوقوف بطريقة مفرودة وبقامة مستقيمة .والحركة بركة ...ارجو ان اكون قد افدتك اختي .............:26:
بنت النيل**
بنت النيل**
صحيح جدا هذا الكلام ...ربنا معاك وتقومى بالف سلامة ...شكرا
فيض المحبة
فيض المحبة
أخواتي الغاليات :
سوسة
سلسبيل
بنت النيل
جزاكن الله كل خير على ردكن وعلى قولكم إن شاء الله مافيه ضرر بشرط أن لا أجهد نفسي وبإذن الله سأحاول البدء بالمشي من يوم غد والله المستعان وشكرا لكن
((سندس))
((سندس))
والله ياختي انا اشوف ماله داعي..

الوقت الوحيد اللي ممكن تستفيدي من المشي وهواذا كان معك طلق..

انا مثلا مشيت من اول التاسع يوميا لمدة ساعة وااااااخرتها جبت بطلق صناعي وعذااااب ومووووت..وزوجة حماي نفس الحكاية لدرجة ان بنتها نزلت تحت مررة ولا عادت تقدر تجلس..والدكتورة تقول اشوف الراس من شدة النزول..وكله من المشي كانت تمشي لمدة طويلة

زوجة اخوي طووووول التاسع متكية ولا تحركت ويوم بدا معاها الطلق صارت تمشي وتسهلت ولادتها ماشاء الله..

وانا لما احمل مرة ثانية ان شاء الله ماراح اتحرك اليين يجي الطلق..

والله يهون عليك