bright sun
bright sun
هلا يا عمري قمر ارضي
شيكي على الخاص اسلت لك جدول المقاسات
جمانة الرياض
جمانة الرياض
احلى اختراع الكورسية
أولادي أغلى ماعندي
موضوعك جا بوقته
عندي مناسبة نهاية الشهر والفستان اللي بلبسه ان شاءالله بيكون ستان
وابغى البس كورسيه
لكن المشكلة ان قماش الساتان يكسم الجسم يعني لو لبست كورسيه اتوقع انه بيبان اني لابسة شي تحت الفستان
وحاجة ثانية الكورسيه نهايته بتكون عند البطن او تحت الخصر لما البسه واقعد ماينكمش ويطلع لفوق
وآخر سؤال ماعرفت كيف القياس ممكن لو عندك رسم توضيحي يوضح اخذ القياس باكون شاكرة ليكي
bright sun
bright sun
حياكم الله حبيباتي
اما بالنسبة لسؤالك عن انوة راح يبان هو فعلا يبان فالمفروض انتي تكوني حريصة في اختيار الموديل و نوعية القماش و انا بالنسبة لي افضل تبان عظام الكورسية على انوة يبان الترهل و الجسم الغير متناسق
و تطمني هو ماراح يرتفع اذا جلستي و ما راح يتغير شكلة لانة فية عظام طولية تمسك جسمك وتشد ظهرك و راح يكون جسمك متناسق وتمشين منتصبة ,راح يرفع لك ثقتك بنفسك
اما المقاسات فأنا اسفة ما عندي الرسم التوضيحي حاليا لكن ممكن ابحث لك عنة ,و عموما انتي مو بحاجة لكامل المقاسات حاليا لانك لسا مبتدئة في لبس الكورسية و راح تشترية جاهز فالمهم حاليا هو محيط الوسط (انحف منطقة في الجسم و تكون بين السرة و اسفل القفص الصدري) و اذا تعودتي على الكورسية و حبيتية ممكن تفصليلك واحد على مقاسك و تاخذي مقاساتك بالطريقة اللي ذكرتها بس راح يكلفك شوي (و يستاهل )اتمنى اكون افدتك
:26:
bright sun
bright sun
:26: