انا و الزمن
انا و الزمن
اولشي استخيري وثاني شي اسالي ناس موثوقة عن خواته وكيف تعاملهم قويات طيوبات اسالي بذكاء مو تقولين تقدم لخطبتي فلان كيف خواته خلي سؤالك ذكي وشوفي اسالي عن شخصيته مع اهله ومو مشكلة تسالي ناس تكرهم لان الا ماحيقولوا ولو 1بالميه صح وقارني وشوفي واولها واخرها لونصيبك حيصيبك العقد يعقد بالسماء قبل الارض وربي يبعثلك الخير وماتوسوسي ترا مافي شي كامل الكمال لله
اولشي استخيري وثاني شي اسالي ناس موثوقة عن خواته وكيف تعاملهم قويات طيوبات اسالي بذكاء مو تقولين...
تسلمين اختي
بس سوال مين اساله عن شخصيته مع اهله

و ثاني شيء باول زياره لهم كنت لابسه فستان لحد الركبه و تحته بنطلون اسود اخته الكبره قامت تعطي نصاااايح من اليوم لين بكرا و انو بنات هذا اليومين يعني تدق فيني

و اخته الثانيه برضو من اول يوم صار تاتش بين بموضوع الصديقات و مصممه تطلعني الغلطانه بعدين قلتله كل واحد وحسب صداقاته بس حازه بخاطري انو هذا اول يوم وانا بيت اهلي كذا بكرا لوجيت عندهم .................
أحلى جووري
أحلى جووري
والحين نااااااااااااااادر احد يسكن مع اهل الزوج كثرة مشاكلهم الا اللي حاله ضعيف يسكن مع اهله

هذاهم ماااستحوا منك بالخطبه البيت البيت البيت بلحالك والله تصيرين ملكه عنده استقلي
M.H2110
M.H2110
شوفي هو صعب تقولي بيت لحالك لانه وحيد امه وهو المسوؤل عنهم لانك ما جبتي طاري ابوه ...
الشي الثاني انتي تقولي ما حبيتهم ومن الكلام ايها بس انتي ما عشرتيهم .....
الشي الثالث انتي اهم شي امه لو كانت زينه معاااك ......
اخواته انتي تقدري تكسبيهم بالف طريقه يعني لا تستبقي الامور ....
الشي الاهم في الموضوع لو ربي كتب نصيب لازم تفهمي انه هو المسوؤؤل عنهم ولهم حق يهتم فيهم ويصرف عليهم لانه رب الاسره ورجااال البيت وحطي تحتها الف خط
اخواته حبيبتي ماراح يجلسو العمر كله عندك بمشئية الله راح يتزوجون وكل وحده راح يكون لها حياة ... فهمتي يعني الموضوع كله على الرجااال لو سالتو عنه زين وطلعت سريته زينه اقولك الله يوفقك
dr.wewe
dr.wewe
طيب أجرو شقتين قدام بعض عشان تقل المشاكل أو يمكن كل اللي في راسك أوهام يمكن عشانها أول مقابله إنتي إستخيري و شوفي
انا و الزمن
انا و الزمن
اختي

m.h 2110

ابوهم عايش و بصحته و اذا على المشوير عندهم سواق