أم راحيـــــل
انا صارت لي لما استخدمت الطلع مع العسل
وكلش موووت من الحكة داخل وبرة
دائما بس اهرش
لدرجه اني جلست استخدم ملح وموية يخف اشوي ويرجع من قوته مانفع معه الملح والموية
رحت للدكتورة وقاللت اكيد من استخدام الصابونيات وووو
عاد انا ماخبرتها ولا خبرت زوجي اني استخدمت الطلع والعسل
وعطتني مرهم وتحاميل
والحمد الله ماخلصت خمس اييام الا هي راحت
الحمد الله
كنت ناوية الان استخدم الطلع مع ماء الكادي يمدحونه بس قريت تجربتك وتذكرت تجربتي السابقة وخفت
يقولون انه العسل هو اللي ممكن يسبب الالتهاب
قحطانيه كوول2009
انا صارت لي لما استخدمت الطلع مع العسل وكلش موووت من الحكة داخل وبرة دائما بس اهرش لدرجه اني جلست استخدم ملح وموية يخف اشوي ويرجع من قوته مانفع معه الملح والموية رحت للدكتورة وقاللت اكيد من استخدام الصابونيات وووو عاد انا ماخبرتها ولا خبرت زوجي اني استخدمت الطلع والعسل وعطتني مرهم وتحاميل والحمد الله ماخلصت خمس اييام الا هي راحت الحمد الله كنت ناوية الان استخدم الطلع مع ماء الكادي يمدحونه بس قريت تجربتك وتذكرت تجربتي السابقة وخفت يقولون انه العسل هو اللي ممكن يسبب الالتهاب
انا صارت لي لما استخدمت الطلع مع العسل وكلش موووت من الحكة داخل وبرة دائما بس اهرش لدرجه اني...
لا لا مو العسل انا استخدمته بدون عسل وصارلي كذا ونتي خلاص ماتبتي توبي بلا يمدحونه وحنا فيران تجارب عقولنا صغيره كل ما سمعنا شيء سويناه تووووووووووووووووبه
من كل قلب
من كل قلب
والله كنت ناااااااااااوية الشهر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يارب ترحم حالنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس
حوورررررررررررر
الحمدالله على سلامتك
تصدقين اني كنت ناويه استخدمه بعد الدوره ماتخلص
بس الحمدالله اني شفت تجربتك قبل لااستعمله
watan 3mree
watan 3mree
مع احترامي لك انتي كيف تسوين كذا وتصدقينهم

انا بعمري ما سمعت بتحاميل للمهبل غير تحاميل الطلق

اوكي طلع اللنخيل كويس بس دائما نسمع عنها مع عسل ملعقه الصبح وملعقة قبل النوم

لو كانت في اشياء زي التحااميل تقوي. المبايض او تساعد على تحسين التبويض كان عطونا اياها الدكاتره

لله يشفيك
ويرزقنا ذريه صالحه روحي المشفى