هذا بكري ومحتاسه فيه ... الله يخليكم ساعدوني

الأمومة والطفل

السلام عليكم .
بدخل بالموضوع طوالي ..... انا ولدي الله يصلحه ويحفظه ويبلغني فيه عمره الحين 4 شهور وبيدخل بالخامس بعد كم يوم .....متعبني بنومته الله يصلحه الى الحين مو قادره اتحكم بنومه .... وملخبط لي نومي ونظامي ..... صايره انام بالنهار واصحي بالليل ... وتعرفون نوم النهار تعب تعب تعب بكل ماتحمل الكلمه من معنى:44::44: ... من جد حاسه حالي ملخبطه ومو قادره انظم اموري .. وحتى نفسيتي زفت من نوم النهار ..... ياترى هو الوضع طبيعي للاطفال اللي بعمر ولدي ولا ولدي نومه غلط .... لانه بالليل نومه متقطع ينام ساعه او ساعه ونص ويصحي ساعتين او3 ويرجع ينام ويصحي وعلى كذا الين يجي الصبح .... احيان ماينام الا الساعه 8 او 9 الصبح بس يكون نومه متواصل يعني بس يصحي
يرضع وينام مايصحصح الا اذا جا العصر ...... من جد تعبنييييييييييييييييييييييييييييي:06::06: حتى البارح قلت بواصل وانام بدري عشان يتعدل نومي واصلت بس للاسف مارضى ينام وانا ماستفدت شي بس زيادة تعب....:06::06:
وشي ثاني ... احسه من البارح كل ماصحى يصحي مفزوع يعني بكاه مو طبيعي ..... واضمه لصدري واسمي عليه ويهدا ..... بس هالشي ماكان يتكرر معه كثير كان كل اسبوعين او 3 مره بس من البارح كل ماصحى صحى مفزوع ...حتى انا مو قادره ارتاح بنومي ولا بجلستي كل ماتحرك سميت عليه خايفه من الفزعه ...... من جد احس خايفه عليه من هالشي .... مع اني احصنه بس والله احيان انسى .... ومن البارح صرت اشغل له سورة البقره واخليها شغاله عنده وهو نايم ..... بس لازلت خايفه .....
وشي ثالث احسه مايركز على الشخص البعيد... مو البعيد مره يعني اللي يبعد متر او متر ونص مثلا يشوفه بس مايركز عليه ولا ينتبه له وش قاعد يسوي له الا اذا قرب له واخذه ينتبه ويبتسم له .....مادري هذا شي طبيعي او لا....

أأأسفه ع الاطاله بس هذا اول ولد واحس اني محتاسه معاه ....

وعسى ربي يحفظكم ويخلي لكم عيالكم وبناتكم يارب .......
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عـــناد
أم عـــناد
ياربي والله انتي نفسي بالظبط بجد انا مره تعبانه مع ولدي الله يصلحه وانا كمان اول بيبي وماعرف شي بس انا صار عمره 8 شهور بس مجنني بصياحه بس يبكي

وحابه اطمنك ولدك مافيه شي عادي كلهم كذا بها السن حتى انا ولدي كان كذا ماينومني بس انصحك تروحي لاهلك فتره ترتاحي تخلينه مع مامتك او اخواتك وتاخذين كفايتك بالنوم بعدين ترجعي بيتك

وشوفي انتي صحيه بدري علشان ينام في الليل يعني خربي نظامه وهو يصير ينام معاكي حبيبتي الله يعينك من جد حاسه فيكي بس لاتضيقي صدرك ترى عادي لازم كذا وبالنسبه انه يفز دايم حصنيه ولاتطفي النور عليه خليه فيه شوي نور وقت النوم وترى انا ولدي كان كذا بس الحمدلله الحين من نفسها خفت مادري يمكن شي طبيعي او يمكن احد فجعه بس الله يسهل تربيتهم يارب
@الملاك الصغير@
يا قلبي ياعمري والله الغظيم قاعده ادعيلك من قلب قلبي حاسه فيك بكل كلمه قلتيها...انا زيكولدي عذبني عذااااب والله العظيم كنت كل يوم ابببببببكي كل مابكي خصوصا انه كان خديج ولد قبل يومه..تعبت معاه جدا والحين عمره 11شهر توه انتظم نومه وبرضوا يصحى فجاه يبكي..والله العظيم كان يمر الاسبوع ماانام الا سويعات واحيانا يهجد بسكل ما تحرك انا فزيت وكنت اتعب لاني بعيده عن اهليوجماعتي...وجيت فمدينتهم والله كنت اروح عند امي وام زوجي الله يسعدهم ابكي اقول امسكوه بنام بتجنن ما بقيت ولا مستشفى الا رحته كل شي سويته بدون فائده...بس اقلك ****الله فتره وتعدي لا زم تتحملي و****الله ربي مايضيع لك تعب..اذا صار عمره 7 شهور يبدا يخف كثير لاتتركي التحصين ابدا استودعيه الله دائما..انا اقلك ليش يفزفز قالتلي الدكتوره الطفل لانه توه يستخدم السمع ما يستحمل الاصوات..فالاصوات اللي يسمعها فالنهار كلها ينعاد صداها فالليل فيقعد يفزفز ومن طفل لطفل يختلف..بالنسبه للنظر عاااادي انا ما بدا يركز فالنظر الا ءلما كبر ..كل اللي فولدك طبيعي بس طبيعه تجيب المرض للواحد..بس الحمدلله هذا بسبب ذنبي ويعفوا عن كثير..اي شي فاي وقت تحتاجينه انا فالخدمه..الله ييسر امرك
دمي شمالي
دمي شمالي
ام عناد ......الملاك الصغير...... ربي يسعدكم دنيا واخره ماقصرتو حبيباتي .... وعسى الله يعوضنا خير بتعبنا ويصلح لنا ذرياتنا ... ويأجر امهاتنا وجداتنا من جد توي حسيت فيهم......ربي يطول باعمارهم على طاعته .... ويرحم من كان تحت الثرى ويجزيه الفردوس الاعلى ....
آآآآآآآآآآآآمين يارب..........
ومشكوووووووووووووووووووووووووورات مره ثانيه ........
بدوري وردة حياتي
عادي حبيبتي الوضع طبيعي ولدي كان كذا لما كمل السنه انتظم نومه بس كان يقوم يبكي في الليل والحين عمره سنتين واربع شهور والحمدلله ينام ما يقوم الا الصبح
عصفورة صغيورة
شوفي حبيبتي ابدي بالتدريج لخبطي نظام نومه مثلا لو بينام الساعة 7 الصبح ويحى 4 العصر مثلاصحيه قبلها بساعة اول يوم على الساعة 3 وخلي باقي يومه يمشي عادي ثاني يوم بينام 6 الصبح صحيه عال2 الظهر وهيك كل يوم نقصي ساعة بعد اسبوع بتلاقي انك وصلتي للساعة 12 بالليل بس اهم شي تكوني صااارمة يعني لازم كل يوم تنقصي ساعة ولعبيه حتى مايرجع ينام

ان شاء الله بتتعبي اسبووع بعدها بترتاحي انت وهو لان نوم الليل للبيبي مهم جدا لصحته النفسية والجسدية ولنموه
بالنسبة للنظر ماعندي خبرة بصراحة بس خديه لطبيب عيون احسن
بالنسبة انه بيصحى مفزوع عادي ان شاء الله مافي شي كل الاطفال هيك
الله يهديه يارب ويصلحه ويخليه لك يارب