تكفون وش موضة عبايات البنات سن 12 و11سنة وياليت تدلوني على محل رخيييص

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل 5شهور اشتريت لهم عبايات جاهزة الوحدة ب 55 ريال يابلاش شي لايصدق وشكلهم حلوو
لكن الحين قصرت عباياتهم وازعجوني يبغون شكل جديد ورحت للبلاد مول ومالقيت الا القديم
وحتى انه مافي على مقاسهم يقول راعي المحل انه مستحيل تلاقين بالاسواق عبايات
على قد سنهم معقوووول هالكلام والا يستهبل !! المهم انا ابغى محل يكون رخيص
وياليت لو يكون بالروضة وحواليها احنا بالرياض وما ابغى مكان بعيد لانه ولدي مامعه رخصة قيادة
ويخاف من الخط السريع عشانه توه يتعلم السواقة:44:
العباية ابغى يكون موديلها عادي وغير ملفت للانظار
جزاكم الله خييييييير ..
12
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عروس مشتاقة
عروس مشتاقة
في نظري مافي شي اسمة موضة في العباية لانها من الاساس وضعت للستر وليس للموضة والعرض

تحياتي
ام بيان المبارك
في نظري مافي شي اسمة موضة في العباية لانها من الاساس وضعت للستر وليس للموضة والعرض تحياتي
في نظري مافي شي اسمة موضة في العباية لانها من الاساس وضعت للستر وليس للموضة والعرض ...
كلامك عين العقل وجزاك الله خير بس تراهم صغار وانا طلبت شي هادي وغير ملفت للانظار
وبعدين الله يهديك تنصحيني وانتي برضو غلطانة لان كلمة تحياتي لايجوز قولها
بل تقال تحيتي .. عالعموم يعطيك العافية
أميرة بدعوتي
أميرة بدعوتي
الله يرزقك برهم ويجعلهم من أهل الصلاح والفلاح وسؤالك يدل على خوفك من الله فيهم الله ينور دربك بس حبيبتي عوديهم إن العباية للستر ياقلبي يعني سادة وليس على الموضة لأنهم قريب من مرحلة البلوغ ولاراح يتقبلون بعدين العباية الشرعية فعوديهم من الآن بارك الله فيه واجعليهم يعتزون فيها الله يرفع قدرك...
زيت أم أيمن
زيت أم أيمن
جزاك الله خير على حرصك غاليتي العباية شكلها واحد مالها اي شكل ولالون ثاني العبايه الي نعرفها عبايه الراس الي بدون اكمام وبدون قبعه وبدون الوان
العبايه عمرها مكانت موضه ابدا
ربيهم من صغرهم على هالعبايه تكسبين اجرهم واجر كل من اقتدى بهم 11 12 خلاص يعتبرون تعدو سن الطفوله الصغير
الاطفال دايم على ماربيتهم بكرة يتعودون ولاعاد تقدرينهم
ياملحها البنت اذا جت لابسه عبايه راس وصغيره تذكرين الله عليها وتدعين لوالديها
Noone2
Noone2
شوفي ياقلبي سوق المجد فيه محل عبايات اسمه (ميلاند) عند بوابه 4 اول ماتدخلين اسأليهم عنه

طبعا موديلات عبايته خطيره واذا مالقيتي مقاس بناتك تراه يفصل وتضيفين على كيفك

والاقمشه على ذوقك بس للأمانه خطير