تكفون ابي مشورتكم انا مره محتاره

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا دخلت هالمنتدا وشفت تفاعلكم مع بعض وارائكم المتبادله فاعطتوني دافع انزل مشكلة الحيره اللى انا فيها

انا ملكت قبل سنه ع واحد وللامانه ما اظلمو هو مرررررررررره كريم ومرتاح ماديا ماطلبت شي منو وقالى لا فترة الملكه يمكن صرف عليا مع المهر وتكاليف حفلة الملكه ومصروفي مايقارب 100 الف بس مشكلتو احسو غاااامض في شي بحياتو احسو مخبيه للمعلوميه هو متزوج وانا بنوته يعنى انا الثانيه المهم لمن تقدملى قال عندو اثنين بعد الملكه اكتشفت وبالغلط منو ان عندو 4 اتهاوشت وطلببت الطلاق ورفض زعلت فتره منو ورجعنا وخلصت انا اغراض الزواج وحددنا يوم ينزل يحجز القاعه حسيتو سار يماطل فالموضوع ولمن شافنى زعلت قالى انا عندى شغل خلاص انا ارسلك الفلوس وانتى احجزي وسوي اللى تبيغه طبعا انا من جده وهو من الجنوب اتهاوشت معاها وجلست اطلب الطلاق الين ماطلقنى

ودحينا طالب يررجعنى ثانى وانا خايفه ارجع ويماطل فيا يقول لهلى انا اكتبلها شيك بالمهر الجديد والتكاليف علشان ماتزعل منى ثانى وانا زي ماقلت خايفه من المماطله ايش اسوي وللمعلوميه هووو مرررررره طيب وقلبو ابيض بس شغلو كثير واحس وقتو مو ملكو كلو لشغلو طبعا هو رجل اعمال وعمره 36 وانا 27
اللى مرت بمرحله قبل الزواج زي كذا او سمعت احد نفس وضعي لاتبخل عليا برايها طبعاا انا جالسهه هالفتره ستخيرر

الله يحققلها كل ماتتمنى اللى تشوف موضوعي وترد عليا

تحياتى
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم وحيدي
أم وحيدي
الحين زعلتي عشان عنده 4 ؟؟ وش تفرق يعني 4 ولا ثنين
هيا هيا انتي داخله عليه وعلى زوجته واطفاله وبتحوسين حياتهم وجدولهم
انتي صغيره ليش تاخذين متزوج ليش تقبلين بنص رجال ..
الله يعين زوجته
اطياف الماضى
اطياف الماضى
الحين زعلتي عشان عنده 4 ؟؟ وش تفرق يعني 4 ولا ثنين هيا هيا انتي داخله عليه وعلى زوجته واطفاله وبتحوسين حياتهم وجدولهم انتي صغيره ليش تاخذين متزوج ليش تقبلين بنص رجال .. الله يعين زوجته
الحين زعلتي عشان عنده 4 ؟؟ وش تفرق يعني 4 ولا ثنين هيا هيا انتي داخله عليه وعلى زوجته واطفاله...
اتشرفت بردك حبيبتى

بس الوضع بينو وبين زوجتو مش ولابد ع قولو طلاق صامت وهيا موافقه ع زواجو وكانت حتكلمنى بس انا رفضت وهو كذا والا كذا حيتزوج سوا منى او من غيري
ودحينا االخوف مو من عيالو الخوف من المماطله منو
بيسان الحب2012
بيسان الحب2012
ليييييييييييييييييييه الكل يهاجم الزوجه الثانيه خير ياطير مالها رب يعني
ولا ناسين انو هذا شرع الله خير
بعدين يمكن زوجته عارفه ؟؟؟

صااحبه الموضوع
الله يكتب لك للي فيه الخير
بعدين انتي فكري انتي راضيه تعيش معه وانت عارفه انو شغلو ماخذ كل وقته حتقدري
خذي راي امك وابوك للي اكبر منك وشوفي رايهم وان شاء الله خير
ftooma.n
ftooma.n
لازم تكونين صبوره وتتحملين اذا تبين تكملين حياتك معاه

واط انتي تشوفين نفسك مستعجله على كل شي ومو متقبله

وضعو الافضل ماتكملين معاه من البدايه
أم وحيدي
أم وحيدي
ليييييييييييييييييييه الكل يهاجم الزوجه الثانيه خير ياطير مالها رب يعني ولا ناسين انو هذا شرع الله خير بعدين يمكن زوجته عارفه ؟؟؟ صااحبه الموضوع الله يكتب لك للي فيه الخير بعدين انتي فكري انتي راضيه تعيش معه وانت عارفه انو شغلو ماخذ كل وقته حتقدري خذي راي امك وابوك للي اكبر منك وشوفي رايهم وان شاء الله خير
ليييييييييييييييييييه الكل يهاجم الزوجه الثانيه خير ياطير مالها رب يعني ولا ناسين انو هذا شرع...
انا ما هجمت عليها سالتها لانها فعلا صغيره وزواجها من متزوج ظلم لنفسها قبل ما يكون لزوجته الاولى
والزواج ثاني مو سهل لا عليها ولا على زوجته مهما كانت بينهم مشاكل