أم محراب المسجد
أم محراب المسجد
الله يسهلك امورك ويقومك بالسلامه انتي واطفالك اتوكلي علي الله واستغفري واقرأي سورة البقره
يويو حبيبي
يويو حبيبي
ربنا يقومك بالسلامة ويهونها عليكي يارب

ان شاء الله اذا امورك كلها تمام والراس نازل تولدي باذن الله طبيعي اما اذا واحد منهم معترض او فوق راح يضرو يوللدوكي قيصري ، انا ما جربت العملية بس مرت اخوي ولدت قيصري بولدها سوت تخدير نصفي يعني ابرة الظهر ، انتي شوفي الدكتورة على حسب حالتك، بالنسبة للتفاصيل ما عندي علم وللوزن عادي اختي يعتبر وزنهم كويس لا تخافي اذكري الله وتعوذي من الشيطان وادعي واستغفري وان شاء الله تولدي طبيعي .

ان شاء الله بالسلامة يارب
Aml al7ob
Aml al7ob
ربي يهدي سرك ويقر عينك برؤية أطفالك في حضنك 
انا اول قيصرية تخدير نصفي مالتي بأي شي غير أنه مابتشوفي العمليه في حاجز تطمني وراح تسمع وتشوفي البيبيات وتفرحي بقدومهم سليمين
أوطانهم ماشاء الله كويس انا واحد ومليون الثلاثه يكون كيلوين وفوق النص 

أنصحك بقراءة سورة مريم تهدي بالك 
lمجروووحه
lمجروووحه
فيه تجمع ل امهات التوام ادخلي تستفيد منه
ريم ريم ريم ريم
ريم ريم ريم ريم
الوزن الطبيعي لي الطفل هوه 2 كيلو اقل من كذا مايخرجونهم لحد يصير وزنهم من 1800 قرام الى 2 كيلو

اذا فتح معك الرحم عادي تقدري تولدي طبيعي ...من تجربتي
بس كانت ولادتي 6 شهور ونص .....بسبب اني شربت كوبين كمون عن المغص وجلست اسبوع والرحم فاتح 5 سانتي كان فيه جهل ...ماحد علمني

كانو مجهزيني قيصري ...بس قالو اذا الراس تحت تقدر تولد طبيعي ....طلع الاول والحمد لله ...والثاني .دخل يده الدكتور وسحبه بيده ...كان مولم ...الم سريع لما احد يدخل يده ببطنك

والحمدلله جلسو 3 شهور في المستشفى لحد ماوصل وضنهم 1900 قرام ...بس وحد عاش ووحد مات
والحمدلله الان عمره الان قريب يكمل 6 سنوات

والقيصري جربته كمان ...قالو تبين نص او كامل
اخذته بنج كامل ...افضل من الانتظار ...
صحيت من البنج ..وعيني متلزقه ..ماقدرت اشوف الي حولي
صحيت على الم وبرد ..من البنج والعمليه
برد برد كاني في ثلاجه ......كنت في غرفت الملاحظه .....ولما عرفو اني الحمدلله بخير ...ودوني الغرفه ....وماشالله شكل كان الي جنبي من الحريم كثير يونون ....ههههههههههههههه كنت برقص بس ماقدرت ههههههههههه امزح

طبعا جلوسك في المستشفى تقريبا اسبوع
لحد ماتقومين من السرير تعتمدين على نفسك في الحمام
ولحد ماتقدرين تبرزين ... وتاكلين زين

والطفل في حضانة خاصه بالاطفال ..يجيبونه لك تشوفينه
ويسبحوه كل يوم

طبعا القسطره لما تصحين تكون فيك ..لمدة 4 ايام تقريباااا ....
وهمه يجون ينضفون لك من تحت

انا ولدة في المستشفى القوات المسلحة ......غرفة خاصه ليه ..جنااح ..وكان تعاملهم ماشالله روعه من الكل ولدي الان عمره سنتين ولله الحمد بس كل ولاده لاتنسى وعذروني اذا فيه حرف ناقص او طاير مابي اراجع ماكتبت واي سوال حاضرين