عبير الصيف
عبير الصيف
اللهم امين حبيبتي مشكورة تراني راح ابدا ان و زوجي روقية شرعية ونلتزم كمان باﻻستغفار يارب ﻻتحرمني وﻻتحرم اي حرمة من كلمة امي
ربي ﻻتذرني فردا وانت خير الوارثين
برار
برار
انا اجهضت مرتين وسليمه طبيا بعدين اكتشفت ان عندي تابعه بسبب الحسد ربإذن الله عالجتها بالسدر والحين اخطط للحمل والله كريم 
عبير الصيف
عبير الصيف
الله يرزقك حبيبتي اجل غير عاجل. ممكن تقوليلي طريقة العلاج ؟
برار
برار
شوفي عزيزتي انا ماابي افتح عليك باب الخوف والوهم بس يمكن انتي فير عني بس بقولك وضعي بالمختصر 
انا قبل احمل كان يجيني احلام مزعجه يعني اشياء تطاردني وكذا وحملت ونفس الشي اشوف في كل حمل حلم واحد يكون فيه حيه سوداء وكذا بعدين عرفت ان في شي اسمه اسمه تابعه او قرينه تسبب للمرأه اجهاضات وتكون بسبب العين او الحسد او السحر 
انتي قبل كل شي اذا ماتحلمي احلام مزعجه وتحسي وضعك طبيعي فأكيد مشكلتك طبيه سوي كل الفحوصات الخاصه بالاجهاض 
وكمان ابدأي اقرأي سوره البقره والرقيه وبإذن الله تتحسني 
يتبع......
برار
برار
شوفي عزيزتي انا ماابي افتح عليك باب الخوف والوهم بس يمكن انتي فير عني بس بقولك وضعي بالمختصر  انا قبل احمل كان يجيني احلام مزعجه يعني اشياء تطاردني وكذا وحملت ونفس الشي اشوف في كل حمل حلم واحد يكون فيه حيه سوداء وكذا بعدين عرفت ان في شي اسمه اسمه تابعه او قرينه تسبب للمرأه اجهاضات وتكون بسبب العين او الحسد او السحر  انتي قبل كل شي اذا ماتحلمي احلام مزعجه وتحسي وضعك طبيعي فأكيد مشكلتك طبيه سوي كل الفحوصات الخاصه بالاجهاض  وكمان ابدأي اقرأي سوره البقره والرقيه وبإذن الله تتحسني  يتبع......
شوفي عزيزتي انا ماابي افتح عليك باب الخوف والوهم بس يمكن انتي فير عني بس بقولك وضعي...
طريقه السدر انا عملت قبل ينزل البيبي لمن قرروا لي اجهاض 
خذت سبع ورقات سدر اخضر وكاسه مويه زمزم وطحنتها بالخلاط ( وقريت عليهم المعوذات 7 مرات والفاتحه وايه الكرسي 7 مرات وسوره الزلزله 21 مره وايه ( وبالحق انزلناه وبالحق نزل21 مره وشربتها الافضل ثلاث ايام ورا بعض وترقي نفسك
بعدها نزل مني قطعه غريب شكلها مو من بقايا الجنين لانه نزل كامل وعملت اشعه قالوا الرحم نظيف
انتي اعمليها وقت الدوره طريقتي اول ثلاث ايام من الدوره
وخلي قلبك متعلق بالله بيده الشفاء سواء بسدر او غيره  ( الله اعلم انها التابعه نزلت من السدر) كذا قالوالي اصحاب التجربه ولحد الان مأجله حملي