داليا-74
داليا-74
حبيبتي سلامتك بس ضروري كتير تاخدي دواء ثايروكسين تبع الغدة وما تخافي هو عبارة عن هرمون المسؤول عن التمثيل الغذائي يعني بزبط بجسمك ما بضرك بالعكس حتستفيدي منه كتير واذا ما اخدتيه فعلا حتدمر صحتك وعلى المدى البعيد قلة هاد الهرمون بجسمك حيسبب سرطان بالغدة سواء حميد او خبيث وحيضطرو يعملولك ازالة للغدة او جزء منها اظن هاد اصعب من انك تاخدي الدواء صح؟؟

من بكرة ان شاء الله ابدئي خديه وما تنسي الحبة ابدا وخديها كل يوم على الريق وخلي انينة مي جنبك عشان اول ما تصحي من النوم تاخدي الدواء وبعدها بنص ساعة بتقدري تشربي قهوة او نسكافيه اوتاكلي وضروري يكون الك اربع ساعات على الاقل مو حاطة شي بمعدتك عشان ما يمنع امتصاص الدواء وما تستفيدي من الحبة

علاج الغدة وهرمونات الجسم كلها بالاكل وبتقدري تشوفي موضوعي حترتاحي كتيييييييير لما تغيري اكلك وسلامتك حبيبتي وما تنسي تاخدي الحبة من بكرة باذن الله
فطووم *
فطووم *
ياعمري والله  تو العمر قدامك شدي حيلك والادويه رحمه من ربي 
حطها لنا نعالج فيهاامراضنا واﻻ كان تفاطسنا من زماااان 
وبالنسبه للغده انا فيني غده لها 3سنوات والحمد لله امورها ماشيه 
وبنسبه لالم الصدر من هرمون الحليب  بيروح تدريجياااا مع العلاج 
وطبعاااا هذي كلها تمنع الحمل  لين تعالجينهم  في حال رغبتك في الحمل 
وبدون الحمل اجباري تتعالجين عشان صحتك  
ﻻنها تسبب الام في العضام وخمول عام وكسل وتعب  مو عااادي 
 وكلها بسيطه وصارت امراض عاديه الاغلبيه مصابين فيها  يبي لك 
وقت وبعدها بتروح منك تعب النفسيه ﻻنك توك مصدومه 
بتوفيق ان شاء الله والشفاء .
توري889
توري889
الله يشفيك شفتء لايغادر سقما عليك بالقسط الهندي مع العلاج
اختى كذلكالله يشفيها يارب
اشتآقكـ
اشتآقكـ
جارتي خالتها كان معها غده مرررة متعظمه لدرجة كبيره وحكيت لها عن القسط الهندي وكيف ان له فايدة في ضبط هرمونات الانسان الملخبطة المنخفض يرجعه للطبيعي والمرتفع يرجعه للطبيعي وهو وصية الرسول صلى الله عليه وسلم

ونسيت الموضوع وبعد شهر ونص قابلتها تتشكر وتقول مررررة فاد خالتها وان الطبيبه نقصت لها الجرعه وانها لازالت مستمرة وفرححححت لها من كل قلبي

وهنا رابط لاخت في المنتدى تضع تجربتها الشخصية في شفائها من تضخم وكسل الغدة

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3653188

وهنا انقل لكم موضوع وحده

حبيت اتكلم عن موضوع وايد مهم ......عن المصابات بخلل بالغده الدرقيه
انا همن اعاني من خمول الغده الدرقيه فلقيت حل لها باذن الله حل نهائي بعد مو اي حل

اللي هل القسط الهندي .<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<مو القسط البحري

انا راح انقل لكم تجارب البنات

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

طريقة تحضير القسط :

1- يكسر العود إلى قصع صغيرة و الأفضل أن يكون في هاون حديدي أو بمطرقة مثلا .
2- يطحن في الخلاط حتى يصبح ناعما .
القسط الهندي يدخل في مشاكل الغدد و الهرمونات فهو يعمل على توازن لهما سواء الموتفع أو المنخفض .
منشط عام ، مفيد للأعصاب ، مذيب للكرسترول في الدم و بالذات السيئ ، مفيد لخلايا المخ ، منشط جنسي ، مدر للبول ، طارد للغازات و الرياح ، منقي للدم ، منشط للبنكرياس و هذا مجرب ، مخفض لضغط الدم ، موسع للأوردة و الشرايين ، مفيد لمشاكل المفاصل ، مضاد حيوي قوي جدا جدا ، مفيد لمشاكل الكبد و الكلى ، يقضي على الزكام بخورا ، لمشاكل الجيوب الأنفية سعوطا يفضل القسط الأبيض فقط ، مسيل للدم ( بدلا للأسبرين ) ، مذيب للجلطات بأنواعها مجرب ، يتعب الجن و الشياطين و العفاريت ، و هناك أشياء أخرى لعل في المستقبل القريب نجد من فواءده الشيئ الكثير و يكفي فقط قول نبينا محمد صلى الله عليه و ىله و صحبه و سلم المبعوث رحمة للعالمين ( فيه سبعة أشفية ..... ) .
لا توجد عليه آثار جانبية بل هو كله خير و هو أصل من أصول الطب النبوية ، فكل ما جاء به نبينا محمد صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم خير لا يضر .

هذا هو أسمه القسط الهندي أو بالفارسية أو الهندية راسن و المشهور القسط الهندي أو العود الهندي و الله أعلم

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

القسط الهندي

معلقة صغيرة من محطون القسط الهندي 3 مرات باليوم بالصباح والظهر وبالليل
مثل لهوم واشربي معه ماء الجرعة فقط معلقة صغيرة و3 مرات يوميا
القسط الهندي طعمه مر ولونه بني
ملاحظة القسط الهندي وليس القسط البحري لأنه فيه اختلاف بينهم
القسط الهندي لا يستخدم في الايام الأولى للدورة الشهرية
و يجب عليك عدم ترك الحبوب الغدة الثروكسين إلا بامر من الطبيب وبعد التحليل
القسط الهندي يعالج كسل الغدة الدرقية وممكن يتم الشفاء النهائي على حسب الحالة
والله هو الشافي وربما بعد ثلاث شهور أو اكثر أو اقل تشعرين باختفاء الأعراض
وربما يبشرك الدكتور انك لا تحتاجين للحبوب
وأعملي تحليل عند الدكتور و المراجعة و لا تتركيها إلا بإمر من الطبيب وكثير ولله الحمد استغنوا عن الحبوب
ويفضل استخدام الرقية الشرعية لأن الغده اكثرها تجي بسبب العين او أسباب أخرى
قصص مجربين البنات شفيوا بفضل من الله ثم بالقسط الهندي لأنه يعالج الهرومانات و تكيس المبايض وكثير من فوائد

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بداية أسألك بالله أن تنقلي كلامي هذا لأي وحدة تعاني من تأخر الحمل أو عدم انتظام الدورة الشهرية .. وإللي عندها خلل في هرمون الغدة الدرقية وزيادة في نسبة الأنسولين في الدم .. والتكيس وبلاويه من ارتفاع هرمون الذكورة وما يصاحبها من آثار

ما أبتغي في ذلك غير وجه الله .. ثم دعاء الأخوات لي بالتيسير وتذليل المصاعب أمامي .. فلا شيء يوازي دعاء الأخت لأختها في ظهر الغيب

أنا كم مرة تكلمت عن القسط في تجمع المتكيسات بس البنات ما أظهروا اهتمام .. وذكرته للحصول على الأجر ومساعدة البنات .. لأني عانيت من التكيس والغدة الدرقية والسمنة والدورة ولخبطة الهرمونات كثير جداً .. وربي كان عالم بحالي

.. بحط لج الردود إللي وضعيتها للبنات .. وعلى فكرة .. من أربع شهور بعد عملت فحص للتكيس .. قالت لي الدكتورة إنه ماله أي أثر .. والدورة منتظمة ولله الحمد والمنة

---------

القسط يجي على شكل أعواد لونهم بني .. كأنه خشب .. ت****رينه وتطحنينة في الماكينة إللي تطحن .. وتحفظينه في قارورة ..

أنا تعالجت شهرين بالضبط .. وكنت آخذ ملعقتين صغار مرة الصبح ومرة بالليل .. وتقدرين تاخذينهم أي وقت خلال اليوم .. يكونون مرتين .. ولا تكثرين .. لأن الشيء إذا زاد عن حده ينقلب ضده .. بعد ما تاخذينه تشربين وراه ماء لأنه شوية طعمه مر .. مو وايد بس يحتاج تشربين وراه ماء علشان ينزل .. وطبعاً تكون النية هي الشفاء من الله سبحانه والسبب هو القسط ..

أنا بعد ما خذت العلاج يومياً بعدها بشهرين اختفت تماماً أعراض الغدة الدرقية وصارت نسبة الأنسولين في الدم معتدلة .. وخفت نسبة هرمون الذكورة بشكل ملحوظ وانتظمت عندي الدورة الشهرية ولله الحمد .. واستمريت بعدها في العلاج بس ما كنت آخذه يومياً .. وبعدها بفترة عملت تحليل للهرمونات .. وعملت تصوير للمبايض علشان أفحص التكيس .. وكانت النتيجة ولله الحمد والمنة إن الدكتورة قالت أي تكيس تقصدين .. إنتي ما عندك تكيس أبداً .. حمدت الله سبحانه .. وطلعت لي نتائج تحليل الدم وقالت كل شيء عندك منتظم .. حتى هرمون الذكورة نسبته في الدم مثله مثل أي بنت .. مع إن وزني ما نزل .. وأنا مو متزوجة ..

والعشبة بعد تنظم الدورة الشهرية إذا كانت متلخبطة عندي .. طبعاً بسبب التكيس وخربطة الهورمونات .. أنا الدورة كانت اتيني شهرين ما توقف .. ويوم توقف أتريا خمس شهور لين ما تنزل .. مع إني بنت موب متزوجة .. وهذا كله رااح بفضل الله تعالى .. والدورة عندي منتظمة مع إن بعدني مليانة .. بس شوفي كيف العلاج سبحان الله

وعن لخبطة هرمونات الغدة الدرقية .. أنا كنت آكل حبوب الغدة .. لا وكان عندي تكيس بعد وزيادة في هرمونات الذكورة .. تخيلي وزني زاد في شهر ونص 15 كيلوا .. حالتي النفسية استوت أرف .. وعالجت عمري بالقسط الهندي .. وهي عشبة مذكورة في الطب النبوي وتقدرين اتسوين بحث عنها وبتتأكدين من كلامي ..

ما بتصدقين إذا قلت لج إن كل الأعراض إللي كتبيتها راحت .. وأزيدج من الشعر بيت .. من أربع شهور عملت سكان للمبايض وتحليل هرمونان .. التكيس راااااااااااااح بفضل الله تعالى .. والغدة تشتغل تمام التمام والإفراز طبيعي الحمد لله .. ويالسة أنزل من وزني وقدرت لين ألحين أنزل 10 كيلوا بفضل الله تعالى .. وهرمونات الذكورة خفت واااااااااايد .. يعني ألحين زايدة عندي أقل من درجة الحمد لله .. وقالت لي الدكتورة هذا طبيعي .. حتى الشعر الغليظ وايد خف .. صح أسوي ليزر .. بس قبل يوم كنت أسوي ليزر والهرمونات متلخبطة النتايج كانت وايد بطيئة .. ألحين كل أربع شهور أسوي مرة .. مع إن ويهي كان مثل الرياييل والله .. وكنت أستحي أراوي ويهي حد ..

اتعالجي بالقسط الهندي .. في منها نوعين .. بني وأبيض .. إنتي استخدمي البني لأن هي المذكورة في الطب النبوي والحديث الشريف.. وهي عبارة عن أعواد يوم بتاخذينها من العطار .. تطحنينها وتاخذين ملعقة صغيرة الصبح ووحدة في الليل ..واستمري عليها يومياً لمدة شهرين .. وعقب سيري سوي تحليل الغدة .. بتتذكرين كلامي .. وإذا شفتي نتيجة إن شاء الله .. أتمنى منج الدعااااء بالتيسير بس والتوفيق في حياتي ..

وبحكيلك قصة صديقة خالتي .. عالجت بالقسط لأنها ما كانت تحمل بسبب التكيس ولخبطة الدورة .. ولما عالجت بكم شهر اكتشفت إنها حامل سبحان الله

ووحده من صديقاتي كانت نفسي .. واستخدمته والحمد لله هي بخير ونعمة ما شاء الله .. ووايد شكرتني لأنها اتخلصت من هالأعراض .. قلت لها هذا من الطب النبوي أنا ما اكتششفته بروحي

وصدق رسول الله إللي ما ينطق عن الهوى .. وإذا تبين بحطلج معلومات عن القسط الهندي

بس القسط لا تستخدمينه أيام الدورة الشهرية .. لأنه ينشط افراز الدم .. فيستحسن ما تاخذينه .. والمرأة الحامل تتوقف عن أكله طبعاً

إذا عندك صداع .. تقدرين تحطين نسبة قليلة جداً على راحة إيدج وتستنشقينه .. سبحان الله تدخل الريحة في الراس ويخف الصداع بفضل الله

وإذا في عندكم أحد يعاني من الزكام .. تحطين أقل من ربع ملعقة في أقل من ربع فنجان ماي وتخلطينه .. وبعدين تشربين قطنة بالماء إللي خلطتي فيه القسط وتقطرين قطرتين ثلاث في كل أنف ثلاث مرات في اليوم أو مرتين .. حسب شدة الزكام .. وإن شاء الله يومين ثلاث ولا كأن كنتي تعانين من الزكام .. وهذي الأشياء كلها مجربة إللي أقول لك عنها

وقرأت بعد إن إذا كان عندك سعال .. تاخذين القسط مع العسل وبإذن الله يتم الشفاء

أختي أنا حاولت قد ما أقدر أفيد البنات في موضوع المتكيسات .. بس الظاهر البنات مهتمين في الدواء الصيدلي أكثر .. وترى الأعشاب إذا ما نفعتك ماراح تضرك مثل الدواء ..

فإنتي انشري هالكلام .. وابحثي في الإنترنت إذا مو مصدقة كلامي .. وبتحصلين كل شيء عن القسط الهندي .. وتقدرين تتأكدين من خلال كتب الطب النبوي بعد

وأخيراً وليس آخراً .. أسألك الدعاء بأن يذلل الله المصاعب ويفتح علي .. ويفرج همي .. ويرزقني ما أتمنى وييسر أموري

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عانيت من خمول الغدة الدرقيه اكثر من سنتين

وكنت اخذ ثيروكسين 100

والاعراض خفت بنسبة 20% بعد الثيروكسين

بعدها استخدمة القسط الهندي + حبوب الثيروكسين

استمريت شهرين بعدها بديت احس الاعراض تخف

كل شهر تخف اكثر

وكملت القسط الهندي والثيروكسين 6 شهور

بعدها صرت اتضايق من الحبوب

وتركت الحبوب شهرين واستمريت على القسط الهندي

والاعراض الحمدالله اختفت كلها

بعدها رحت وسويت تحليل وقالي الطبيب أنتي مستمره على الحبوب قلت لاء

تاركتها من شهرين قال ماشاءالله خلاص ماعاد تحتاجين علاج صارت الغدة طبيعيه

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كانت اخت لنا في الله في احد المنتديات

والله ما اذكر الاسم استعملته عشان ضعف الغده الدرقيه

وبقضل الله تعافت

انا كنت اتابع عند دكتوره ةقالت لي اني اخذ علاج الغده مدى الحياه ( الثايروكسين )

اخذت العلاج تقريبا لمدة 7 شهور وبعدين انا وقفته من حالي

سبحان الله و بعدين وانا اتصفح في المنتديات عن الغده حصلت الموضوع اللي كاتبته

الاخت جزاها الله خير الجزاء

ورحت اشتريت القسط الهندي لونه بني واستعملته في رمضان

لمدة شهر لضعف الغده الدرقيه

اخذه مرتين في اليوم ملعقه صغيره واشرب بعده ماء طعمه مر بس اللي يبغى االعافيه يتحمل

ريحته زي ريحة مكان الغنم اكرمكم الله
وبعد شهر ونصف رحت عند دكتوره ثانيه وحللت قالت الغده عند سليمه
وجالسه اقول في نفسي كلام الدكتوره الاولى خطأ وبعدين افتكرت القسط الهندي
صدق رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثبرا

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
خواتي يمكن يكون الموضوع مكرر بس هذا موضوع مهم جدا و وايد ما يدرون عن القسط الهندي و فوائده منهم انا
علشان جذيه اتمنى حتى لو كان مكرر وما تنقلونه لقسم المواضيع المكرره للافاده طبعا

احبكم بالله

هذا النقل والله ييسر لكم جميييعا الشفاء ويشفي الجميع ويرفع البلاء عنا وعن المسلمين