anyway

anyway @anyway

محررة

غسالتي اريستون والصحون المشهبة

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم

بنات انا غسالتي ارستون 8 انظمه استخدم معها اقراص فانيش واختار خيار الاقراص

ومع ذلك تطلع الصحون مشهبه وهالشئ غريب بدعاية الاقراص يقولون بتطلع الصحون تلمع :angry:

الشئ الثاني الصحون ماتثبت بالادراج تطيح مع اني احاول اثبتها بس ماتوقف و احس الغساله يالله تكفي كم صحن على كم كاس مع اني حاولت اوزع مثل ماقال الكتالوج بس ماشفت فرق

فيه احد عنده هالمشكله وايش حلها
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلامي الراحله
احلامي الراحله
جربي تحطي نص القرص يمكن اذا حطيتي قرص كامل يسبب هالمشكله ،،واذا مانفع جربي صابون بودره وملمع وملح (فانيش )كل شي حطيه بمكانه يمكن تطلع النتيجه احسن من الاقراص..
جنوبيه جداويه
جنوبيه جداويه
انا نفس غسالتك بس ما استخدم الاقراص غاليه ،، واللي يستخدمونها عادة يحطون نص قرص،، استخدمي البودره اللي بالليمون روعه وحلو ،، واذا تطلع مشهبه زي ماقلتي اقري الكاتلوج يمكن تحتاجين تعايرين مقدار الملمع ،، هم كاتبين ملاحظه بالكتالوج عن هالنقطه ،، موفقه
ليله من بدالليالي
طيب ياحلوات اناناويه اشتري غساله اطباق بس عندي سؤال

المقالي اللي يدهاطويله سوداء تدخل الغساله...والكاسات البلاستيك حقه الاطفال....وقطاعه اللحوم البيضاء تدخل ...القطاعه مش الخشبيه اقصدالبيضاءالمعروفه...ردوابليزبسرعه
مناير999
مناير999
حتي اريستون تشهب؟؟؟
اجل احسن نشتري رخيصه على الاقل ماننقهر عليها
Rudina
Rudina
غريبه ماتكفي انا اعبيها فل ماشاء الله تبارك الله وتكفي شكلك تبعدين المواعين عن بعض هي اهم شيء تكون مقلوبه على وجهها او على جنب والكاسات تكفي اقل شيء في الرف الي فوق 12 كاسه ماشاء الله والمواعين تشهب لان كمية الصابون اكبر من كمية الصحون اذا الصحون شوي استخدمي البودره ثلاث ارباع ملعقة الاكل وحطي الملمع على 4 واذا كثيره استخدمي المربعات افضل البنات يقولون غاليه لانهم ياخذون المستورد لكن خذي المكعبات الي في ارفف الصابون العادي
والصحون غريبة تطيح شكلك ماتحطينها في مكانها لها تحت رف خاص الي فيه لون ابيض وقفيه ورصي الصحون تاكدي تنها في مكانها