مشااتل

مشااتل @mshaatl

عضوة نشيطة

ابي ارمي اطفاليي عنده ،،تكفون ادخل

الأسرة والمجتمع

مرحبا بناتانا طالبه الطلاق وزوجي له شهر ونص ويمكن زياده ماله حس .والوالد قالي اطلبي الخلع احسن لك وانا بدفعله نص قيمه المهر او اكثر انا انقهرت وقلت لا تدفع يخسي فلس واحد
زوجي الغلطان يسب ويمد يده ويخون
واهلي ماكلموه اني ابي الطلاق ولاسووشي
بنات انا ناويه اقط اطفالي عنده اصغر واحد عمره 6سنوات شرايكم ابيه يعرف اني مابيه وبايعته ؟
او ارسله رساله اطالبه بورقتي؟
شرايكم عطوني ارائكم الله يسعدكم
انتظركم.
67
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انثى من الديره
انثى من الديره
معقوله قلبك يطاوعك
مااصدق ام تقول ارمي اطفالي
عطر ومطر"
عطر ومطر"
الأطفال مالهم ذنب.. ومفروض من البداية تفاهمتي معه على الطلاق ولا خليتي أبوك يكلمه..\

لاتتهورين وترمين عيالك لأنك بحالة غضب حاليا وماتدرين وش تسوين عشان تقهرينه..

لأنه ممكن يعاند ويحرمك من شوفتهم..

خلي رجال يكلمه ويتفاهم معه أفضل لك..

والله يكتب لك الخير
هتان العتيبي
هتان العتيبي
اطفالك بيضيعون من دونك ورح تشتاقين لهم ويرفض تشوفينهم بيقول انتي قطيتيهم ما تبينهم حافظي على عيالك مرح ينفعك الا هم ولا تنجرين ورا عواطفك وحقدك عليه اذا تبين الطلاق ارسلي له رساله انك خلاص ما تقدري تستمري معاه وتبي الطلاق وافضل انك تنتظري شوي لعل الله يغير الحال وتصلح الامور الطلاق انتي الان تحسي انه فرج لك بس بعد ما تتطلقي رح يطلع لك امور ما كنتي مفكره فيها الطلاق مو خيار سهل مثل ما تتوقعين الا اذا مهيأ نفسك لتبعات الطلاق واولها المجتمع والكلام اللي رح يوصلك ويسم بدنك ومسئولية اطفالك بتصير كلها عليك
خترهة
خترهة
لاتطلبيه الطلاق ولاترمي عيالك له تندمي والله عل فراقهم وقولي ل ابوك دامه يقدر يرجع المهر يصرف به عل عيالك ويحتسب الاجر عندالله واصبري ان طلق الحمدلله وان ما طلق الحمدلله خلي الأمور تاخذ مجراها
ميوووم
ميوووم
  • اول مره اشوف حرمه تبي ترمي عيالها الحرمه اول ماتفكر بالطلاق تفكر بعيالها وتشيل همك وش هالقلب
  • ترا الخلع اهانه للرجل حتى لو رجعتو له المهر بيحس اهانه
  • ارمي عليه الفلوس واخلعيه أفضل من انك ترمين عيالك