فـــوفـــه
فـــوفـــه
سلامتك ياقلبي بس لازم تروحين للطبيب قبل ما ألفاس ما تطيح بالراس اقصد قبل زواجك عشان تحطين الكريمات على راحتك وما تشيلين هم الريحه والله يشفيك :icon33: :icon33:
سلامتك ياقلبي بس لازم تروحين للطبيب قبل ما ألفاس ما تطيح بالراس اقصد قبل زواجك عشان تحطين...
اولا سلامتك الف سلامه وان شاء الله تلقين الحل :27:

انا بحكيلك قصة ماي بروذر <<<< مسويه فيلسوفه

زمان كان الدمل كثييييير تطلع فيه وبنفس المكان اللي حكيتي عنه

ومسكين كل شو وهو بالمستشفى ويشقونها ويطلعون اللي بداخلها وعلى هالحال

لين آخر وحده غيرت المكان وطلعت أممممممم

تحت السره <<<<< آآآآه حسيت بطني عورني :08:

وكمان سوالها عمليه وتعب فيها كثيييييييير <<<< مو ملاحظين اني مصختها

المهم جارتنا الله يجزاها خير جابت شي كأنه حجاره صغيره لونها بني غامق أو أسود مو متذكره مره

المهم اسمها (( صبر )) بكسر الصاد <<<< ياهوووو ياللغه

اتوقع تلقيه عند العطار لو سألتي عنو

المهم كان ياخذ كل يوم على الريق قطعه صغيره واستمر يمكن اسبوعين وماشاء الله من ذيك الفتره خلاص ودع الدمل نهائيا الحمد لله

هذا اللي عندي وياااارب اكون ساعدتك

يارب حققلي ماأتمناه :26:
Cute_JuMaNa
Cute_JuMaNa
حبيبتي لازم تشوفي دكتور يعمل لك تنظيف
و لا تنسيني من دعائك :)
Cute_JuMaNa
Cute_JuMaNa
اولا سلامتك الف سلامه وان شاء الله تلقين الحل :27: انا بحكيلك قصة ماي بروذر &lt;&lt;&lt;&lt; مسويه فيلسوفه زمان كان الدمل كثييييير تطلع فيه وبنفس المكان اللي حكيتي عنه ومسكين كل شو وهو بالمستشفى ويشقونها ويطلعون اللي بداخلها وعلى هالحال لين آخر وحده غيرت المكان وطلعت أممممممم تحت السره &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; آآآآه حسيت بطني عورني :08: وكمان سوالها عمليه وتعب فيها كثيييييييير &lt;&lt;&lt;&lt; مو ملاحظين اني مصختها المهم جارتنا الله يجزاها خير جابت شي كأنه حجاره صغيره لونها بني غامق أو أسود مو متذكره مره المهم اسمها (( صبر )) بكسر الصاد &lt;&lt;&lt;&lt; ياهوووو ياللغه اتوقع تلقيه عند العطار لو سألتي عنو المهم كان ياخذ كل يوم على الريق قطعه صغيره واستمر يمكن اسبوعين وماشاء الله من ذيك الفتره خلاص ودع الدمل نهائيا الحمد لله هذا اللي عندي وياااارب اكون ساعدتك يارب حققلي ماأتمناه :26:
اولا سلامتك الف سلامه وان شاء الله تلقين الحل :27: انا بحكيلك قصة ماي بروذر...
تقصدين المرة حبيبتي ؟؟
بضم الميم :)

حصة نحوووووو
النعووووومة
النعووووومة
حبيتي .........كانت عندي نفس المشكلة من فترة طويلة ...... و كنت استحي أقول لأمي عليها و طنشتها كثييييييير لما تكاثرت عندي و صارت تتفتح مثل القرح ,,,,,
وبعدين رحت للطبيبة و عالجتني لفترة ,,,,,,,,,,,و تعفيت منها ولله المنة .....
و الحمدلله الآن بالأذكار و الحبة السوداء و العسل اول ما تطلعلي أي حبة ......
لكن المشكلة .....هي الآثار و أتمنى إنها تروح و أدعي ربي نهار وليل عشان تروح .......

إذا لقيتي حل لا تبخلي علي يالغالية .........
فـــوفـــه
فـــوفـــه
ههههههههههههههههههههههههههههههه Cute_Jumana

حبيبتي أنا اعرف اسمها صبر بس راح أسأل عنها كويس وأردلكم