سرور
سرور
لا لتمليس ..... صراحه ماانصحك فيه لانه بيعدم الشعر بعد فتره

استخدمي خلطات طبيعيه وزيوت واهتمي فيه ودائما استخدمي له الحناء الطبيعيه مع بعض الخلطات

الاضافيه واستمري عليها فترة ثلاث شهور

بس اهم شي انك تداومي على الخلطات مش مرتين وثلاث وبعدين تملين وان شاء الله بتشوفين الي يرضيك
أحاسيس رومنسيه
اذا قصدك اليوكو انا جربته وكان شعري تعبان وجاف
وتوقعت انه يعالج الشعرلاني شفت نتايجه على كم واحده وهم اللي نصحوني فيه
نتيجته جدا روعه بس مو للشعر التعبان انا انعدم شعري وندمت اني سويته
وكان طويل واللحين قصيته
طبعا انت حره انا حبيت اقول تجربتي
jolls
jolls
حبيبتي ماظن بتستفيدين من التمليس دامج قلتي انه شعرج حيل متقصف و يتكسر بسرعه و خفيف لو سويتي التمليس ما بيتحمل شعرج و بتصلعين أو تطلع الفراغات بفروه شعرج و بتقولين ليتني خليته كشه حتى ما اتوهق شذي ~~~~

انصحج بالخلطات الطبيعيه حتى تجددين شعرج بالكامل و تطلع شعرات حيه بدال المحترقه و المصبوغه و تعتنين بشعرج على طول
رمـش الغــــلا
امم شعرك تالف

تبين تنعيمينه الحين وهو تالف !! انتبهي لاتخسرينه

انا اقولك من تجربتي وصبري

استمري 6 شهور
على خلطة وان شاءالله بتشوفين شعرك ناااعم وحتى التجاعيد خفت
انا مجربته وابستمر عليه لك مني ان شعرك ينعم 50 % ان شاءالله بـ 6 شهور
بس استمري عليه كل يوم لو تقدرين او 3 مرات بالاسبوع
وخليه على شعرك اقل شئ 6 ساعات

بس قبل توكلي على الله وارضي بشعرك من قلبك

الزيوت المعروفه
اعشاب ,,,,,, سابله ... ماسكه..... ساق الحمام
اطحني منهم كل وحده 2 ملعقتين
وحطيهم مع زيت سمسم وزيت انوب وزيت خروع .... اذا شعرك مايتحمل الخروع يطيح منه مو لازم

وحطيهم على النار 10 دقائق
ثم استخدميها على شعرك مع بيض
3 مرات او اكثر بالاسبوع
وخلي الزيت على شعرك اقل شئ 6 ساعات او 12 او يوم كامل افضل
واستخدمي شامبو هيربل اسنز عشان ماتجيك قشره من الزيوت

وترى السمسم المطحون والمحموس ينعم والزبده حلووه بعد بس اصبري وان شاءالله شعرك بيصير حرير
لانوثتي طعم اخر
امم شعرك تالف تبين تنعيمينه الحين وهو تالف !! انتبهي لاتخسرينه انا اقولك من تجربتي وصبري استمري 6 شهور على خلطة وان شاءالله بتشوفين شعرك ناااعم وحتى التجاعيد خفت انا مجربته وابستمر عليه لك مني ان شعرك ينعم 50 % ان شاءالله بـ 6 شهور بس استمري عليه كل يوم لو تقدرين او 3 مرات بالاسبوع وخليه على شعرك اقل شئ 6 ساعات بس قبل توكلي على الله وارضي بشعرك من قلبك الزيوت المعروفه اعشاب ,,,,,, سابله ... ماسكه..... ساق الحمام اطحني منهم كل وحده 2 ملعقتين وحطيهم مع زيت سمسم وزيت انوب وزيت خروع .... اذا شعرك مايتحمل الخروع يطيح منه مو لازم وحطيهم على النار 10 دقائق ثم استخدميها على شعرك مع بيض 3 مرات او اكثر بالاسبوع وخلي الزيت على شعرك اقل شئ 6 ساعات او 12 او يوم كامل افضل واستخدمي شامبو هيربل اسنز عشان ماتجيك قشره من الزيوت وترى السمسم المطحون والمحموس ينعم والزبده حلووه بعد بس اصبري وان شاءالله شعرك بيصير حرير
امم شعرك تالف تبين تنعيمينه الحين وهو تالف !! انتبهي لاتخسرينه انا اقولك من تجربتي وصبري...
حرااااااام انا اعرف بنت نفس الحاله وسوت تمليس

وطلع دهني مررررررره بشكل غير طبيعي وشكله بالمرررره مقزز

انصحك لا تسوين