المنتظرة

المنتظرة @almntthr

عضوة فعالة

مشكلتين في طفلي واتمنى القى الافاده عندكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركلته
:41: :41:
ابقولكم يابنااااااات عن مشكلتين في طفلي واتمنى القى الافاده والنصيحه من عندكم ؟؟؟؟؟؟

:44: المشكله الاولى
ان صحته مره ماهي عاجبتني ودي بشى يسمنه مع اني والله ماني مقصره معاه في الاكل وكل شى الا انه مايبان عليه وكثير ناس يسالوني ليش صحته كذا على بالهم اني ماعتني فيه وطفلي عمره 3 سنوات :06:
:44: المشكله الثانيه
انه عنده امساك دايما واكثر الاحيان ما .......... الا بملين للبطن :06:

وش الحل في نظركم وتراني وديته للدكتوررررررر وحتى هو يقول نحفاااااان مره :( :( :(
وجزاكم الله خير الجزاء
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انيقة
انيقة
خليه يتحرك ويلعب ... وهو بيشتهي ياكل

وديه الحديقة ... وخذي معاك فواكه وروب وتمروعصير .. مع اللعب بياكل

وللامساك كثري الفواكه وقللي منتجات القمح الابيض (بالتدريج) + الحركة
يمكن النحافة عنده وراثة .. لا تفكرين كثير...
المنتظرة
المنتظرة
تسلمين اختي انيقه على الرد :27:
والله ماخليت شى الا وسويته له لكن مافي فائده وبالعكس لما يلعب كثير مايحب ياكل اهم شى عنده اللعب ودايما اغريه بالالعاب الجديده والحلويات عشان ياكل ولا فيه فايده
الله يهديه ويصلحه
وجزاك الله خير الجزاء على الرد :26:
R*R*R
R*R*R
انا اعاني يا اختي من نفس المشكله مع بنتي...ولما وديتها الدكتور قال لي:
الامساك يكون سببه من تناول الحلويات و الشيبس و الشوكولاته بكثره و عدم التقيد في اوقات الوجبات الرئيسيه و علشان جذيه ةتلاقينه و قت الوجبه شبعان من الحلويات و ما ياكل الاكل الصحي
حاولي تنظمين وجباته و مثل ما قالت الاخت كثريله الفاكهه و عطيه مشهيات انا استخدمت لبنتي مشهي اسمه(تريزوركس)الصراحه ممتاز:24:
ان شالله اكون فدتك
المنتظرة
المنتظرة
تسلمين قلبك تلج على الرد :26:
انا في البدايه كنت كذا اعطيه لكن الان مع ضعف صحته والامساك نادرا ماعطيه الا اذا وعدته عشان ياكل مع التشجيع
واعطيه فواكه واعصرها له بعد ماخليت شى ماسويته لكن دون فائده

واخاف اذا اعطيته فتح الشهيه يتعود عليه دايما يصير ماياكل الا به

جزاك الله خير الجزاء على الرد :26:
مهى
مهى
معلش أختي خليه يتعود عليه أنا كنت دايما نحيفة وكان وزني 45 وطولي 168 ,كان الكل يسأل أهلي من وأنا صغيرة والنحافة تلازمني وما كنت أقدر أشتري ملابس مثل الناس من السوق لازم البنطلون كله مطاط والتنانير تفصيل وكل شي لازم تخصير وتزبيط ...

وبعدين استخدمت حبوب خميرة البيرة هي مش للأطفال أو ممكن والله تسألي الطبيب هي أصلا مجموعة فيتامين B ولما أخذتها تحسنت حالتي بشكل ملحوظ وشعري كمان صار يلمع وصار يطول وبشرة وجهي الكل يستغرب أغسل بالماي والناس تقول حاطة مكياج !!!

يعني أختي معلش اذا تعود على فاتح للشهية لأنه ابنك بعدين بيصير يلاحظ النحافة ويحس انه مش مثل الآخرين !!

والله يعينك لأنه الولد اذا ما له نفس ياكل صعب صعب كتير بالغصب !! واذا كانت صحته ممتازة ودمه قوي والنحافة عادية ما تخافي كتير في ناس عودهم رفيع وما يمتنون أبداً .

وفقك الله .