اللي تفهم في تطهير الاولاد تدخل بسسسرعه !!

الأمومة والطفل

طهرت ولدي الاربعاء الدكتور قال اليوم الثاني رشو على الشاشه زيت وحمموه وسويت زي ماقال الى اليوم مانزل الشاش واحسو قاااسي مررره خااايفه تكون المويا خلتو يصير قاسي؟؟
وهل احاول افتحها ولا اخليها تطلع من نفسها ؟؟؟
43
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنع حايليه
سنع حايليه
ياحبيبتي صبي عليه زيت زيتون كثير عشان يلين ولاتخلين المويا تجيه الا اذا كان بول ولدك الله يكرمك ف هذا عادي

اناى اخوي عمره 3 شهور لما طهرناه امي سوت نفس اللي قلت لك عليه انو تصب زيت زيتون عليه من كل الجوانب عشان يلين وحاولي تدورين بداية الشاش عشان تحاولي تفكيه واذا ماقدرتي حاولي تقصينه بمقص من الاطراف وهذا اللي سويناه مع اخويا وحبيت افيدك
عازفة الكيبورد!!
سنع حايليه انا صبيت عليها زيت من قلبي وحتى الحفاظه حاطه فيها زيت لدرجه الولد جاه اسهال الله يكرمك اما اني احركها او اقص اطرافها صعععبه الولد مجرد مااحط اصباعي على الشاش من برا يبكي ؟؟؟
نـور القمر
نـور القمر
الله يكون بعوونك ذكرتيني بولدي ايام الطهووور

انا كنت اغرقه بالزيت ومن ثاني يوم امي الله يطول بعمرها تسحب الشاش بشويش وتصب زيت وتسحب وتصب زيت والحمدالله مشي معاها الشاشه الااخر شي كان صعب وكان لاصق بالجلد صبت امي زيت وبعدها سحبته الين طلع وخليناه شوي بدون حفاظ صح بيبكي بس بعدها بيسكت وبيرتاح والله يطمنك عليه يارب
عازفة الكيبورد!!
اب
نـور القمر
نـور القمر
وحبيت اقولك انتبهي انتبهي تودينه للمستشفي عشان يطلعون الشاشه والله انهم ماعليهم منه يسحبونه والولد ميت من الصياح مرت اخوي تعذبت بولدها لما ودته تقول يسحبون الشاش ولاهمهم