هدى888

هدى888 @hd888

عضوة نشيطة

اللي يعانون من بدانه اطفالهم وخصوصا البنات يتفضلو

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم

من زمان ماكتبت موضوع بدخل بالوضوع عندي بنت عمرها 10 سنوات ونص تعاني من بدانه خصوصا منطقه البطن جايه ترهلات وطبقات كيف اقدر اساعدها خصوصا مسويتلي نظام بس شكلها تاكل من وراي:11: المهم فكرت ادخلها مركز كامبردج للحميه تتوقعو يستقبلو اطفال وهل وجباتهم بتقدر تستسيغها
وشكرا
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر هاجر
متجر هاجر
الله يو فقك
أحلى جعالة
أحلى جعالة
الله يحميها لك 
حاولي ى تخليها تاكل الفاست فود النشويات والمقليات خففي لها رز خليها تاكل سلطه كثير سوي لها سلطة فواكه 
كوني اخرجي انتي وهيا العصريه امشو مع بعض حتنبسط منك فربيها منك قولي لها ﻻزم تضعفي احب اشوفك احلى البنات وكافئيها اذا التزمت
كمان ممكن تخليها تختار فستان يعجبها كثير بس خذي مقاس أصغر وقوليها اذا ضعفتي بتلبسيه وكل يوم وريها خليها تتحمس
وربي يخلي لك هيا
الماسية مول
الماسية مول
ماشاء الله ربي يحفظها لك وحاولي انك تسويلها الاكلات اللي تحبها بطريقة صحية احسن ماتاكل من وراك

واتمشي انتي وياها العصرية خصوصا ان الاجواء حلوة
هبة الديواني
هبة الديواني
السلام عليكم صاحبة الموضوع انصحك نصيحة من مجربة الحقي بنتك لأنها لو كبرت على نفس الحال وزنها حيزيد اكتر وكل ما الانسان يكبر في العمر الايض يكون بطيئ وزيادة الوزن بيكون اسرع وفقدانه صعب انا سمينة ماشاءالله لاقوة الا بالله من طفولتي وما وعيت الا بعد كبرت ودخلت الجامعة وشوفي التعب والرجيم والتعب النفسي اما بخصوص مركز كامبرج ما عندي علم لكن انصحك بأخصائية تغذية لان بنتك صغيرة وان شاء الله تشوفيها عروسة بصحتها وعافيتها وتقبلي مروري

على فكرة نسيت اقولك انها وهي صغيرة ما يفرق معها الوزن لكن لمن تكبرحاجات كتير حتفرق الملابس الحلوة وانتظام الدورة والزواج الله يكون في العون والله ماقلت لك ده الكلام الا عشان اشجعك على موقفك ولأني مجرررربة في نفسي الله المستعان
أوراق الزهر
أوراق الزهر
عزيزتي لازم تقنعي بنتك وتفهميها وتوعيها
و انتبهي من الضغط علها و اجبارها على شي هي رافضته
اجلسي معها وكلميها و انصحيها
وخليها هي الي تقرر تتغير من نفسها
الضغط يؤدي للإنفجار ممكن تجبريها على أكل معين و نظام ومايعجبها
و باين من كلامك انها تاكل من وراكي لأنك ضاغطه عليها
حطي لها هدف عشان يزيد حماسها
مثلا أوعديها بشي تتمنى تحصل عليه وقولي لها اذا نزلتي من وزنك 15 كيلو بتحصلي عليه
خصصي وقت يوميا مثلا ساعه و تمرني انتي معها أو أمشو نص ساعه يوميا
سوي ريجيم معها عشان تتشجع و أوهميها ان وزنك ماتحرك ووزنها هوا الي نقص
حاولي تغيري من نمط حياتكم قللي الوجبات السريعه و الاكل الغير صحي حتى لباقي عيالك وزوجك
أولها مابيعجبهم لكن مع اصرارك ومحاولاتك بيصير يعجبهم
أهم شي التششجيـــــــــــع