(المهاااا)

(المهاااا) @almhaaaa

محررة ماسية

سواد ركب سواد اكواع سواد ال احم احم <<<<كلها بتكووون فعل مااااضي بس ادعوولي من قلوبكم

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعااااااااااانون من الركب اكواع سواد الاحم احم سواد يدين كعووووووب اليدين كلللللللللللللللله بعد شهر بيصير فعل ماااااااااااااااضي :)مااااااااااضي ....
محد راااااااااااح يعايرك بسوااااااااااد ركبك اكوااااعك كعب رجلك سواااااااد المنطقه كللللللللللللللله بعد اليوووووووم وتقدرين تحطين رجل على رجل وانتي وااااااااااااااااثقه من بشرتك قدام ابو الشباب..:)

رااااااااح اقول لكم سر الحريم طايحاااات عليه يوحد لون البشر ويبيضهاااا وفي وقت قصيييير خلال شهر ان شالله راح يكون لونك وااااااااااااااحد وفاااااااااااااااااااااااااااااتح مرررررررررررررره...

لكن فيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه طلب انكم تدعوووووووووووووووووون لي من قلوووووووووووبكم ان ربي يشفيني ويجمعني باللي اتمناااااااااااااااااااااااه كل ماحطيتو الكريم وصليتو بصلاة الليل المس تاااااااااعبني ومعطل حياااااااتي الله يفكني منه :44::icon33:تكفووووووووووون لاتنسووووووووني

الكريم هي خلطه خاااصه موجوده في صيدلية الدواء قيمتها 65 ريال ..
اي سؤال انا حاضره ...واي طلب انا حاضره ...بس ادعوووووووولي تكفوووووووووون الله يجمعني باللي اتمناااااااااااااااااااااااه:(
212
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الملاك الوردية
وين اسم الكرييييييييييييييييم واذا تقدرين تنزلين صورته
الله يشفيك ويجمعك باللي تمنين
هــــتـ14 ـون
هــــتـ14 ـون
طيب ياقمر وش اسم الكريم ماذكرتية
واسل رب العرش العظيم يشفيك من مرضك 00
غريقة بوحدتي
غريقة بوحدتي
الله يشفيك يا اختي.. ويلبسك لباس الصحة والعافية ..

ويجمعك مع من تحبي وتتمنى يا رب العالمين..

:26:
منار الشرق
منار الشرق
الله يشفيك اختي ويحقق لك امانيك بس وش اسم الكريم ماذكرتيه؟
خجل انثى000
خجل انثى000
ربنا يشفيك ويجمعك به عاجل على الخير.....بس وين اسم الكريم وصورته