ســــــــــــــــــــــــــــؤ الي محرج بس توني مبتدءه؟؟بعالم الزوجيه..

تأخر الحمل

انا متزوجه من سنه وشهرين ... ولم انجب حتى الان.. وانا اعتقد السبب في ذلك بعد ارادة الله هوا تناولي باشراف دكتوره لحبوب
اسمها بريملوت ان اخذت الحبوب قبل زواجي بشهرين .. لاجل انه كان يتزل عليا دم بني متواصل لاكثر من 7 ايام مع الام اثناء نزوله وعرفت انها الام تبويض.. وعرفت انه سبب الدم البني من التبويض .. المهم انه من يوم ماستخدمت دي الحبوب .. انقطعت تماااااما الافرازات المهبليه التي تنزل بعد الدوره ..وانا بعد انقطاعها اصبت بالاتهابات وتم علاجها الحمدلله.. كيف استطيع ان ارجع تلك الافرازات .. مع العلم الكثير نصحني باكل الخيار والملوخه والاشياء التي تكثر من السوال وبالفعل اكلتها لكن الذي ينزل على ماء خفيف وقليل ويكاد شبه معدوم لكن لم تنزل الافرازات البيضاء... ارجوك كيف استطيع ان انزل الافرازات الطبيعيه؟؟؟.....
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تمنيتكـ&
تمنيتكـ&
ياقلبي انا مثلك اعاني من جفاف بس ايام التبويض الوضع يتحسن خفيف وتعبت وبحثت ودورت مالقيت حل اذا قصدك انك تتضايقين وقت الجماع مالك حل الا جل استروجلايد وغيره هذي تسهل عليك
سعيدة بمملكتي
للرفع ان شاء الله البنات يفيدونك
@زهرة الربيع@
@زهرة الربيع@
رفع
hamtaroone
hamtaroone
استخدمت جل لكن ... سرت ماقدر من دون الجل واكتشفت انه احد الاسباب الجفافه الشديده عندي وعملي تسلخات فاحاولت استغنى عنه والله تعبت ... بس حطيت مشكلتي سبحان الله يكون حلها بسيط .. وانا مكبره الموضوع .. عموما شكرا على المرور..
*الثريا*
*الثريا*
انتبهي من الجل..

لأن الجل أو الغالبية من أنواعه تمنع الحمل لأنها تقتل النطف..