الشغالة اجعلوها شرط من شروط الزواج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله
أنا متزوجة من 5 سنوات عندي طفل واحد الله يحفظه لي مشكلتي الشغاله دائما أنا وزوجي مشاكلنا على الموضوع د اهوه مايحب الشغالات وانا الصراحه ماأقدر استغنى عنهم بيتي ماشاء الله كبير كله سيراميك طول الساعه يبغالك تحطي المكنسة وتكنسي كل يوم وانا اكرف كرف الويل وربي خلاص انهد حيلي وإذا مره عند معايا يقول(( ليش ماشرطي عليا في عقد الزواج)) اتخيلوا بالله والله ياأخواتي ليلة الملكة قلبي كانه كان حاس قلت لي أمي خلينا نشرط الشغالة قالت لا يابنتي خلي الموضوع بالتفاهم وربي لو اعرف خبايه كان صممت على طلبي للشغالة من يوم ماأقوم لحد ماأنام وانا اشتغل المهم لا اجلس وانا مريضة عندي مشكلة في عضلات الجسم جدا ضعيفه لدرجة الدكتور قال ماتقدري تحملي لحد ماتعالجيها غير كدا انا ادرس في الجامعه فاضل لي سنة ونص واتخرج اتخيلوا يقول خلي الولد وقت الدراسه عند اهلك يعنى ماأشوف ولدي الإ الأربعاء وربي خلاص طفشت منه طيب هوه لو مايبغه شغالة ليش ماقال لي من الأساس كان وربي رفضته اللي اوله شرط آخره نور وكمان تعرفوا حوسه رمضان يبغه سفرة معتبرة شوربة سمبوسك حلى فول وربي هلكة أيش اسوى معاه أنا عارفه اني طولت عليكم بس مابي احد اشكي له همي معليش الكلام مو مرتب بس من قهري على نفسي .
:(:(:(((( نصيحة اشرطوا عليهم الشغالة عشان لايسير فيكم زي ماسار فيني والله حتى ابويا قال لو ربي كتب لي أخواتي راح يشرط
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت عزووز
بنت عزووز
الله يعينك ووفقك يارب ويفرج همك

مبروك عليك الشهر
مس لولو
مس لولو
الله يعينك ووفقك يارب ويفرج همك مبروك عليك الشهر
الله يعينك ووفقك يارب ويفرج همك مبروك عليك الشهر
ياحبيبتي انتي والله حاسه فيك:(اسمعي انتي قولي له باخذ شغاله مؤقته في رمضان بس حاولي تقنعينعه اذا لان راسه من ناحيه المؤقتات ****لله ربي يفرجها عليك ويقتنع من المبدا كامل وكل عام وانتي بخير
امـ مـنـصـووور
يابنت الحلال حاول تفهميه بالطيب واللين

ومبارك عليك الشهر ياحلوووووه
قضاء وقدر
قضاء وقدر
كثر الدق يفك اللحام ...
.. أشواق ..
.. أشواق ..
عادي يصير منهم الحين انا على وجه ولاده

ورافض يجيبها او يسمح اني انا اجيبها