شـــــــــــرووق
احلى شي عليها المنفوش من تحت عشان مابيبين انها سمينه من اردافها ويكون ضيق من فوق يطلع يجنن
وه يازيني
وه يازيني
حتى انا اشوف العكس بالنسبه لخبرتي في الازياء فاشوف انه يكون الفستان منفوش من الاسفل وضيق على الخصر عشان المنفوش يغطي فرق الحجم وانا مرة اخوي نفس الطريقه وعملت فستانها من تحت واسع وطلع حلو عليها ......وحلو لو تلبس قفازات تعطيها امتلاء شوي على اليد وانا ان شاءالله اجيبللك موديلات
ام ماسه
ام ماسه
الحل عندي اختي اولا وقبل ماتفكر بالفستان لازم تداوم على تمارين العجله الثابته اذا تبي جسمها يصير خياااااااااااااااااااااال لانك مثل ماقلتي صدرها وجسمها من فوق صغير ومتناسق
والوقت عندها كثير وتقدر تنحت جسمها زي ماتبي ..
هذي اول خطوه .. ثانيا لا تسوي ضيق من تحت لا لا لا لا لا لا لا لا لا ......
لا تفكر حتى اذا هذا شكل جسمها .. لانه راح يبين كل شي .. والصح انها تختار قماش مو طايح ولا واقف اوثقيل .. يعني تختار قماش فيه تطريز ولمعه خفيفه وتسوي الموديل عادي من تحت
او تسوي لفه خفيفه عل جنب .. وممكن تسوي قطعتين ..
واذا ماتغير شكل جسمها تحاول قدر الامكان تلفت النظر للجزء العلوي من جسمها
وتسوي تسريحه طويله وكبيره عشان تلفت الانظار لها ..
صدقيني انا عندي قريبه عندها نفس المشكله صدرها وجسمها من فوق حلو بس من تحت عريضه
جربي الخطوات اللي قلتلك عليها وانشالله تنفعك بس لازم رياضه .. ومبروك مقدما
إليازيا
إليازيا
اختى خليها تسوي الفستان قطعتين القطعة اللى تحت خليها(lowest) يعني يكون واطي وطبعا القطعة اللى فوق تكون طويلة هذا حيعطيها طول وبنفس الوقت حيخف المنطقة اللى تحت ليش؟؟ لانها مو محاطه بمقاس يعني مثل بنطلون الجينز لما تلبسيه واطي يخفي كثييييييير من العيوب من تحت اتمنى تكوني فهمتيني بالنسبة من فوووووق عند موديلين 1 انه يكون مو شيال لانه بيضعف المنطقة يكون مثل القارب من فوق ومو محدود على الكتف لو عندي صورة بحاول انزل لك 2 يكون على شكل كت ( لان بيبرز الكتوف اللى من برة ويعطيها حجم اكبر ) الله يوفق
اختى خليها تسوي الفستان قطعتين القطعة اللى تحت خليها(lowest) يعني يكون واطي وطبعا القطعة اللى...
أختي الكريمة

حبيت أشارك معاكم في الراي.. لي خبرة طيبة في فساتين الأعراس لأني أفصلها وأأجرها..

صدقيني راي الأخوات في إنج تضوقين الفستان على الخصر على أنه يكون نازل شوي بس مش للورك:eek:
وبعدين يكون نافش لأنه راح يغطي المنطقة إلي هي عندها مشكلة فيها..

وعندها فرصة طيبة عشان تسوي ريجيم خفيف خاص بمنطقة الورك مع بعض الرياضة وإن شاء الله بتحصل على نتيجة طيبة
من بنات الريح
من بنات الريح
شروق

وه يازيني

ام ماسه

اليازيا

مشكوراات وماقصرتن الله يوفقكن ويجزاكن خير وشوركن وهداية الله