@vip@
@vip@
تسلمين ياذكرى الغرباء الله يعطيك العافيه وييسر لك كل امورك قولي امين

ماقصرتي الكلمات ممتازه ومؤثره وان شاء الله اسويلها تصميم قريب
اذا لقيتي شي ثاني ياليت تحطينه وبكون شاكره وممنونه لك حتى نجمع اكبر قدر من البطاقات وبعدين نحطها كلها في موضوع مستقل ان شاء الله
الله يجزاك خير ويجعله في موازين حسناتك
اذا تاخرت شوي اعذريني بس الى الحين ماتعلمت احط صور لكن الله ييسرها وبحاول استعجل ان شاء الله

والبنات الباقيات يشرفنا مشاركتكم ومساعدتكم لنا قال تعالى : (ومن يعمل مثقال ذرة خيراً يره)
saamo
saamo
جزاك الله خير والله لايحرمك اجره
@vip@
@vip@
اهلين saamo مشكوره ع المرور
ديباج الجنان
ديباج الجنان
@vip@ @vip@ :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاأنا اعود ببعض الرسائل الموجوده عندي
وكل رساله تكفي صفحه نسقيها على حسب رغبتك
لأن رساله من سطرين احيانآ ماتؤدي الهدف منها
وأسأل الله تعالى ان ينفعنا بها

الرساله الأولى

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي يامن فتحتي هذه الورقه..أناشدكِ بالله ان تكملي قرأتها....

حين رأيتكِ اليوم بهذا المنظر الفاتن...وبهذه العباءه المخصره....

حزنت عليكِ كثيرآ.....لماذا .....لأن اعداء الدين الذين فرشوا لكِ الطريق بالورود والأزهار...

قد عرفوا الطريق الى عقلك وقلبك...واستوطنوا فيه......استنشقتي سمومهم القاتلة عبر وردوهم المغريه......وللأسف عرفوا كيف يصطادونك..........

ولكني والله لا ألومك...ابدآ...اذا علمت انكِ ضحية مؤامره تهدف الى تدميرك....

اتعلمين اختي بأن الشيطان قد وسوس الى أدم وهو نبي الله وأخرجه من الجنه...
فهل تريدين ان يطردك الله من رحمته....ستقولين لا ...لا ..لا.....لا والله لن ارضى ..اذآ

أه كم هي فرحتي اختي ...اذا لامست هذه الكلمات شغاف قلبك..اعلمي بأن الله يحبك ويريد لك التوبه العاجله....فهيا معي اختي اخرجي من هذه الظلمه القاتلة التي احاطت بقلبك وعقلك البرئ....

قومي الأن اناشدك بالله..ان تصلي ركعتين شكر لله تعالى واسأليه بان يعينك على طريق الحق والخير...واكثري بالأستعاذه من الشيطان الرجيم ..لأنه لن يتركك في حالك سيظل يوسوس لكِ بالشر...ولكن ثقي بأن الله معك ..والله سيعصمك من فتنة الشيطان....

وختامآ اقول لكِ هذه اكلمه...

الزهور الذابله المنحنيه ...لا تنتظر سوى قطرة ماء صادقه...كي ترفع رأسها للسماء[/COLOR
ديباج الجنان
ديباج الجنان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هاأنا اعود ببعض الرسائل الموجوده عندي وكل رساله تكفي صفحه نسقيها على حسب رغبتك لأن رساله من سطرين احيانآ ماتؤدي الهدف منها وأسأل الله تعالى ان ينفعنا بها الرساله الأولى بسم الله الرحمن الرحيم اختي يامن فتحتي هذه الورقه..أناشدكِ بالله ان تكملي قرأتها.... حين رأيتكِ اليوم بهذا المنظر الفاتن...وبهذه العباءه المخصره.... حزنت عليكِ كثيرآ.....لماذا .....لأن اعداء الدين الذين فرشوا لكِ الطريق بالورود والأزهار... قد عرفوا الطريق الى عقلك وقلبك...واستوطنوا فيه......استنشقتي سمومهم القاتلة عبر وردوهم المغريه......وللأسف عرفوا كيف يصطادونك.......... ولكني والله لا ألومك...ابدآ...اذا علمت انكِ ضحية مؤامره تهدف الى تدميرك.... اتعلمين اختي بأن الشيطان قد وسوس الى أدم وهو نبي الله وأخرجه من الجنه... فهل تريدين ان يطردك الله من رحمته....ستقولين لا ...لا ..لا.....لا والله لن ارضى ..اذآ أه كم هي فرحتي اختي ...اذا لامست هذه الكلمات شغاف قلبك..اعلمي بأن الله يحبك ويريد لك التوبه العاجله....فهيا معي اختي اخرجي من هذه الظلمه القاتلة التي احاطت بقلبك وعقلك البرئ.... قومي الأن اناشدك بالله..ان تصلي ركعتين شكر لله تعالى واسأليه بان يعينك على طريق الحق والخير...واكثري بالأستعاذه من الشيطان الرجيم ..لأنه لن يتركك في حالك سيظل يوسوس لكِ بالشر...ولكن ثقي بأن الله معك ..والله سيعصمك من فتنة الشيطان.... [COLOR=deeppink]وختامآ اقول لكِ هذه اكلمه... الزهور الذابله المنحنيه ...لا تنتظر سوى قطرة ماء صادقه...كي ترفع رأسها للسماء[/COLOR
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هاأنا اعود ببعض الرسائل الموجوده عندي وكل رساله تكفي صفحه...
الرساله الثانيه

لعلي أقتطع من وقتك الثمين وأنت تقرأين هذه الرسالة والتي ترددت كثيراً في كتابتها حتى أجد الوقت المناسب لديكم .... لكني لما تذكرت حقوقك الكثيرة عليّ استعجلت في كتابتها وإرسالها إليك قبل أن يحول بيني وبينك حائل فلا أستطيع الوفاء بحقك .

اختي أسألك سؤال اتمنى ان تجاوبني عليه....

لو كان هناك فتاة عمياء تمشي ، وتخشين عليهأ ان تقع في حفرة أو نحو ذلك . أكُنْتِ تتركينها تسقط
؟! لا شك أنكِ لا تتحملي رؤية سقوطها وهذا من رجاحة عقلك ، !
وقيسي ذلك على نفسك وانتي تهوين وتسقطين ولم تجدي من يمسك بيدك...

وبعد هذا إني أسألك :
لو أن شخصاً أنقذ شخصاً من موت محقق وأنعم عليه وأنفق عليه وأسكنه أحسن المساكن وأركبه أجمل المراكب وبعد هذا كله يجْحَد نِعَم صاحبه عليه ويعصيه وينكر جميع ما فعله به .

فماذا يقول أصحاب العقول السليمة في هذا وأمثاله ؟! إني أترك لك الجواب .

إن مثل هذا في خطر من عقوبة الله خاصة وأنه يتقلب في نِعَم الله ليل نهار من مأكل ومشرب وصحة وعافية وسلامة من المصائب وغير ذلك ، ثم هو يسخرها في غير طاعته تبارك وتعالى ، وينكر نعمة الله عليه .

إذا أردتي أن ترى مقدار فضل الله ونعمته عليكِ فَزِوري المستشفيات فسوف ترى فيها عجباً . هذا يستغيث وهذا يئن من الآلام ، وهذا لا يستطيع إخراج الفضلات إلا بالأنابيب ، وهذا منتفخ بطنه ، وهذا في غيبوبة ، وهذا في شلل رباعي أو نصفي يتمنى أن يرجع إليه ولو بعض صحته ولكن حال بينه وبين ذلك المرض .

هل تنتظرين أن يَحلّ بك مرض يفقدك لذة الحياة التي تعيشينها وأنتي بعيده
عن ذكر الله تعالى وطاعته . وهنا تفقدين لذة الدنيا ونعيم الآخرة ؛
ولذة الدنيا لا تقارن بنعيم الآخرة الذي فيه مالا رأت عين ولا خطر على قلب بشر .

أو هل تنتظرين أن تخطف الملائكة روحك من بين أصحابك ووالديك وأنت على تفريطك .
وهناك لا ينفع ندم ولا قول رب ارجعون لعلي أعمل صالحاً .
مادمتِ بهذه الصحة والعافية ومادام في العمر مهلة وفسحة ولا ندري إلى متى . فلنتدارك سوياً أعمارنا قبل الفوات ، ولنرجع إلى ربنا ، ولنتب إليه فإن التوبة تمحو ما سبق من الآثام .
وتذكر أن النار التي أعدها الله للعاصين لا تتحملها الأجسام .

وفي الختام :
هذا نصيحة وهي حق من حقوقك عليّ ، وأنا على يقين أني وجّهتها إلى الشخص المناسب ، فتقبليها مني بقلب رَحِب ، وستثمر بإذن الله لك نجاحاً وفلاحاً .