خايفة يكون عند ولدي صفااار تكفوووون بنااات طمنونننني 💔💔💔

الأسرة والمجتمع

بنات انا تقريبا بعد ولادة طفلي بثمانيه ايام لاحظت ان بياض عيونه صار اصفر وقلت لامي وقالت عادي ولا توسوسين وهذا تقريبا بثامن يوم من ولادتي وجات جارتنا يمكن بعد اسبوعين من ولادتي وقالت ولدكم فيه صفار جسمه مصفر ؟؟ وبعد كلام جارتنا اتذكرت الصفار اللي بعيونه وخفت واليوم رحت المستشفى وشافه الدكتور بالنظر حتى مالمسه قال مافيه صفار قلت ان عيونه قبل اسبوع كانت مصفره طالع بعيونه قال فين عيونه مافيها شيء والولد طيب واذا كان فيه يمكن راح .. قلت مو الصفار لازم تسوون تحليل دم عشان تعرفون اذا فيه ولا لا ؟ قال لا مو لازم وانهم يعرفون بالنظر ؟؟ انا خايفه ي بنات اخاف يكون فيه صفار وما اسوي شيء ويصير بولدي شيء لاسمح الله 💔💔💔 تكفووون بنات طمنوني
15
857

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وضوح أقنعه
وضوح أقنعه
اذا شاكه عرضيه للشمس واذا ماتقدرين شغلي عليه النجفه الصفراء
عين جارية
عين جارية
اختي الصفار بسيط لاتخافين ! ثلاث ارباع المواليد يجيهم صفار ويفصخونهم تحت اللمبة الزرقا هههه يتشمسون
ولدي جاه صفار لمدة اسبوعين تقريبا عيونه صفر وخشمه اصفر والحمدلله اكثر له رضاعة ولا اولع اللمبات الصفرا وخف شوي شوي وراح
الصفار الخطير اللي نسبته عالية جدا وتكون له اسباب مختلفة وغير شائعة كثري له حليب وطلعيه في الشمس اول الاشراق عشان لاتصير حارة عليه ووكلي ربك وانبسطي بالبيبي والحمدلله على سلامتكم ❤
إناء متفرد
إناء متفرد
ماعندي علم ان شاء الله البنات يفيدونك
فجر الأمل...
فجر الأمل...
يا عمري انتي و اياها، اتركوا خرافات الناس و شمس و لمبه صفراء و خرابيط من قال لكم انه ينزل الصفار!!!
والعلاج الضوئي اللي بالمستشفى يختلف عن لمباتكم

من باب النصيحه والله

اما بخصوص الصفار، ايه يعرفونه الدكاتره بالنظر
بلون الجلد و بياض العين و اذا شك الدكتور
وقتها يطلب تحليل دم

اما اذا مالاحظ صفار، لا ما راح يعمل له تحليل دم
كل الدكاتره كذا و هذا البروتوكول
mrs.abk
mrs.abk
عطيه سكر نبات حبة وسط في 10 مل ماي ذوبيه وأعطيه .. كل يوم وبيخف بسرعة