دلع 48

دلع 48 @dlaa_48_1

عضوة جديدة

زوجي يحاسبني علئ مصروفي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طبعا متزوجه وينزل لي حافز وزوجي الزين قطع مصروفي بعذر اني اعطي الناس ومو محتاجه علشان يعطيني لاني اعطي اختي من حافز لان زوجها مايشتغل وعندها عيال وهي ماتقصر مع الكل وكلنارحالنا احسن منها وقلبها طيب وهو عنده اخت مطلقه ويعطونها الشئووون بس قلت له اختك هاذي عطها وعطاها طبعا قبل لاتنزل لها الشئونوللين الحين تعرفون حبايبي الاطفال يحتاجون واكيييد عيال اختي مثل عيالنا والله لو تطلب حافز كله ماراح اقصر وطبعا اول راتب من حافز كانت هديه له بس بذيك القيمه ومصروف عيالي ويروح كله والله مايعطيني حتئ لو عندي ريال كله ليه اعطي اختي طيب انتئ تعطي اختك وعليها عافيه بس هووووو موصافي ويحاسب وين اودي فلوسي وامصروف العيال قاهرني الله يهديه وش رايكم انا مزودتها والا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟//؟؟؟؟؟
10
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع 48
دلع 48
تكفوووون ردووؤووووا علي 
احلام بنفسجية
ما دمتي فبداية المشكل فمازال عندك وقت حتى تردعين زوجك المصون و تدكرينه انك حرة في مالك و من حقك بل و من واجبك تعيني اختك وهو صاحب البيت او ابو الاولاد و مجبر شرعا و قانونا و عرفا يصرف عليك و على بيته
اي تنازل او تساهل سيشجعه على المزيد من التمادي
افهميه بلباقة و لطافة الموضوع
اخبريه ان من المفروض هو من يبادر و يساعد اختك لانها من اهلك و اهلك مثل اهله
لكن ولانك تقدرين ظروفه و مسؤولياته فانت تساعدينها من راتبك فوين العيب
افهميه انه لازم يحمد الله انك على الاقل متكلفة بنفسك و لا تطلبين منه مال لثيابك و حاجاتك بل و ايضا تشتريلو الهدايا و تنفقين على اطفالك
فعوض ان يحمد الله و يشكرك و يقدر صنيعك يقوم يقتر عليك و يتحاسب معك على قروش انت اللي تعبتي فيها
لا اياك و التنازل
لانك ستعوديه على اشياء و بعد دالك تندمين
هده هي الفكرة لكن حاولي ايصالها بطريقة سلسة حتى لا توتري الوضع
سنين عدت
سنين عدت
لا لا مازودتيها هو اللي زودهاااا قوليله الدنيااا غلا وحافز يلله يكفيني واختي كيفي بعطيهاا هي محتاجة ووقفت معاي كثير وبسددلها دينها ( عشان يسكت بس ) وترا هو ملزووم يصرف عليك وع عياله انتي مو ملزومه بالعيال خلي عيالك يطلبون من ابوهم مبااااشره والله يسخره لكم ، ونصيحه لاتفتحين موضوع اخته عشان ماتصير مشاكل بينكم وتصير الحياه ماديات بلا عواطف
دلع 48
دلع 48
ذاء ياحبايبي مايجي لابسياسه ولا غيرها بيت اهلي مره بالاسبوع وساعتين وقايمه فيه واذا قلت له خلص الغاز تقوم القيامه نفسيتي زفت
دلع 48
دلع 48
لاطبعا استحاله افتح موضوع اخته ذاء راتبه وهو حر