شيهانه1

شيهانه1 @shyhanh1

عضوة نشيطة

شاركوني بنات في ايش تقضين الوقت وانتي تمشين

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال بنات دايما يتكلمون عن فوائد المشي

وتعرفون احنا البنيات مالنا مكان في المشي إلا في حوش البيت

فا انا عن نفسي اذا صرت امشي طبعا بالحوش ====هذا هو مكان الباب هذا السيكل هذي عدد البلاطات مايتغير شي نسيت هذي المكنسه مرميه

فبعد ما امل من المشي واحس اني قعدت فتره طويله اناظر الساعه الا هي ما مر الا عشر دقايق
فا اترك المشي وادخل جوا البيت مو من التعب لكن من الملل جربت مره اقرأكتاب لكن ما قدرت اركز لاني مو متعوده اقرا وانا امشي

ف شاركونا بنات لنعرف وش تسوون وانتم تمشون :26:
لاتجي وحده تقول تفرجي على السيارات =====انا ماعندي الا الحوش

ممكن تقعدين تذكرين الله وتسبحين وتهللين =====> مادامك عارفه كيف تستغلينه ليش مزعجتنا

وشكرا :26:
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضايق صدري
ضايق صدري
هلا حبيبتي
انا غالبا امشي على السير واطفش وتحوم كبدي

بس يااقرا لي شي ياستغفر وادعي ربي يااهوجس واتخيل اشياء :)

بس القراية كويسة وتقطع وقت

جتني فترة والله كنت اقرا البقرة كاملة وانا امشي ويمر الوقت ولاتحسين به
لان تركيزك يكون بشي يخفف عنك التعب حق المشي نصيحة حلوة جربيها
وان اعجبتك ادعي لي :)
jolls
jolls
السلام عليكم

مشكوره اختي على الموضوع

عن نفسي انا امشي بالسير الكهربائي و انا قبال التلفزيون اتنقل بين القنوات لما يعدي الوقت ^^
بريئة جدا
بريئة جدا
حطي الهتفون باذنج
واسمعي<<< قرآن... والا اناشيد...والا محاضرة

بعد حاولي تستمتعين بالمشي لا تخلينه شي الزامي عليج...استنشقي بعمق وتخيلي انج رشيقه
وغزاله تنط هنيه وهناك...وتخيلي بعد جم اسبوع او شهر تروحين حفله والا عرس وانتي لابسه وكاشخه والناس ممبهورين فيج وبجمالج....<< هذا يعطيج دافع للاستمرار

واذا عندج اشياء تفكرين فيها وما لقيتيلها حل بالدراسه بالبيت بالعمل مع صديقاتج...فكري فيها وقلبي الامور يمين وشمااااااال.. وحاولي تحلينها
وراح تلقين الوقت بسرعه يمشي وانتي ما تحسين فيه
ترانيم ضائعة
ترانيم ضائعة
وانا بعد امل من كثر ما اناظر الساعة وما اشوف الوقت طاف
الرياضة في البيت يبي لها ارادة لانه في النادي اذا معاج بنات ما تحسين بالوقت
بس لحالج ملل لكن مثل ما قالوا الاخوات انا في البيت احط برنامج مع اسامة اطيب عشان اشوف الاكل واتشجع على الرياضة :)
بس بعد امل بجرب الهيدفون مع القرآن أو الاناشيد اتوقع هالشي ممتع :)
emerald10-5
emerald10-5
حطي الهتفون باذنج واسمعي&lt;&lt;&lt; قرآن... والا اناشيد...والا محاضرة بعد حاولي تستمتعين بالمشي لا تخلينه شي الزامي عليج...استنشقي بعمق وتخيلي انج رشيقه وغزاله تنط هنيه وهناك...وتخيلي بعد جم اسبوع او شهر تروحين حفله والا عرس وانتي لابسه وكاشخه والناس ممبهورين فيج وبجمالج....&lt;&lt; هذا يعطيج دافع للاستمرار واذا عندج اشياء تفكرين فيها وما لقيتيلها حل بالدراسه بالبيت بالعمل مع صديقاتج...فكري فيها وقلبي الامور يمين وشمااااااال.. وحاولي تحلينها وراح تلقين الوقت بسرعه يمشي وانتي ما تحسين فيه
حطي الهتفون باذنج واسمعي&lt;&lt;&lt; قرآن... والا اناشيد...والا محاضرة بعد حاولي تستمتعين...