**أم نوافي**
**أم نوافي**
الشيخه النجديه
ومجاديف الامل

برايكم انه صح من طبعنا كمسلمين ان نهين الحيوان ونعتبرة شي نسختدمه في السب والاهانه

والحمد لله انا عشت بامريكا
واعتبر نفسي مدنيه ومتحضره لاني اعرف اناقش مو اسكت وبس
mrs-hawaa
mrs-hawaa
ما اعتقد ان هذا مبرر .. وحتى لو كان فعل هالفعلةعن حسن قصد من الواجب ان يحترم عادات وتقاليد الآخرين
ما اعتقد ان هذا مبرر .. وحتى لو كان فعل هالفعلةعن حسن قصد من الواجب ان يحترم عادات وتقاليد...
S&D
S&D
شكرا لكي صاحبة الموضوع ,,

للاسف نحن مجتمع مسلم ,, لكن الاخلاق ليست اخلاق مسلمين

اخلاق المسلمين التواضع و التسامح والادب ,, فالرسول صلى الله عليه وسلم ليس بالسباب و لا باللعان ,,

لكن هنا المجتمع للاسف اصبحت اخلاقهم السب و الشتم و الغلط على الناس

حتى لو فعل الامريكي ذلك الفعل ,, هما ما يعرفو انو من عاداتنا ان هذا الشئ عيب ,, يعتقد انه امر عادي

لانو مثل ما قلتي يا صاحبة الموضوع هما يحبو الكلب و يعتبروه مخلص ,,

اتمنى الناس تفهم و تفصل بين الشعب الامريكي و الحكومة الامريكيه ,,

للاسف حاليا مجتمعنا المسلم "ليس الكل ولكن الاغلب",, خلاص ماخذ فكره انو مادام انه مسيحي فيجوز سبه وشتمه و ضربه و يمكن لو عندهم فرصه يقتلوه ما يوقفو يمكن في نظرهم حلال ,, ما دام انه مسيحي << شعبنا شعب عنصري و ليس الشعب الامريكي

ليش لما عمل الدكتور هذا الفعل ما احد التمسله العذر ,, فنحن عاداتنا تختلف عنهم ,, نحن يحكمنا الدين في التعامل و هم لا دين لهم ,,
بالرغم من ذلك فاخلاقهم جداااااا راقيه ,, هم اسلام بلا مسلمون

للاسف باخلاقكم هذه راح ياخذو فكره بالفعل سيئه عناااااااااا ,, المفروض احنا باخلاقنا وتعاملنا معاهم نغيرها ,, و نرغبهم في الاسلام ,,

و للاسف ايضا ان هذا التصرف خرج من طلاب جامعه ؟؟؟؟ اجل لو عمل محاضرتو مو بجامعه كان اتقتل ؟؟؟ صح

كنت اعتقد ان التعليم يرتقي باخلاق الشخص و تفكيره ,, لكن للاسف من عدة موااااااقف مع عدة اشخاص اكتشفت انو التعليم لن يغير ناااااس لا يريدون تغير تفكيرهم واخلاقهم ,,لانهم اعتادو على الجلافه و يشوفو انهم صح و غيرهم غلط
**أم نوافي**
**أم نوافي**
اختي s $D
شكرا على رائيك
فعلا انا والله العظيم لو مادرست برا ولا جاتني فرصه البعثه الله يطول بعمر الملك كان ماعرفت عن حياتهم شي الا الي يتنقل لنا عن طريق الاعلام

انا كان يصدر مني تصرفات بالنسبه لهم شي قليل ادب وويستغربون مني وبعضهم مايتقبل عشان كذا بما اني جربت الوضع هناك
دحين عرفت انه ممكن يصدر منهم شي ونعتبرة مو كويس لانهم مايعرفون عادتنا

وياليت نرتقي اكثر ولكن لازم من العقبات خصوصا الي ضد الابتعاث والثقافه
وفعلا عجبتني جملتك اننا متى نفصل الحكومه الامريكيه عن المجتمع الامريكي