فتافت
فتافت
الله يعينك اختي ومثل ماقلتي الافضل تروحي لطبيب والثوم معروف بنتائجه الرائعة للثعلبة اذكر صديقتي بالمتوسط جتلها ثعلبة وكبرت حبتين وامها ماتركت شي ماجربته حتى القطران جربته بس بالاخر كانت تقص الثوم بالنص وتفرك فيها مكان الثعلبة يوميا وسبحان الله رجع لها الشعر تاني ..

وبما انك شاكة بالعين خذي موية ولا زيت واقري عليها وحطيها بالمكان الي فيه الثعلبة مع العلاج لانه مثل محنا عارفين العين حق ولازم تتعالجي منها ..

وكان الله بعونك ..
متحرية
متحرية
حبيبتي ربي يشفيك آآآآآميييين

اقري على نفسك واخذي مويه اقري فيها بنفسك واغسلي فيها شعرك ...... وانتي عارفة ان العين حق.

والحمدلله على كل حال في الشعر ولا غيرة ..>>>> متعقدة من العين

وروحي لدكتور وربي يشفيك
¨°o.O (شهـد) O.o°¨
الله يعينك اختي ومثل ماقلتي الافضل تروحي لطبيب والثوم معروف بنتائجه الرائعة للثعلبة اذكر صديقتي بالمتوسط جتلها ثعلبة وكبرت حبتين وامها ماتركت شي ماجربته حتى القطران جربته بس بالاخر كانت تقص الثوم بالنص وتفرك فيها مكان الثعلبة يوميا وسبحان الله رجع لها الشعر تاني .. وبما انك شاكة بالعين خذي موية ولا زيت واقري عليها وحطيها بالمكان الي فيه الثعلبة مع العلاج لانه مثل محنا عارفين العين حق ولازم تتعالجي منها .. وكان الله بعونك ..
الله يعينك اختي ومثل ماقلتي الافضل تروحي لطبيب والثوم معروف بنتائجه الرائعة للثعلبة اذكر صديقتي...
دينا11
دينا11
الافضل تروحي لطبيب
الـزنبقه البيضاء
الله يكون بعونك أختي
روحي لطبيب أفضل وإذا شاكه بأحد خوذي اي شي من وراه وشربيه
ربي يشافيك ويعافيك