ام عدولى السنعه
الســــلام عليـــكم ورحمــــه الله وبركاتــــه موضوعك رائع خصوصا للصبايا الي ما عندهم اراده انا الحمد لله وصلت للوزن المثالي وعملت عده رجيمات حتى حققت كل الي تمنيته بس اكيد كل وحده لازم يكون عندها اراده قويه وتحدي وهدف تعمل ميشانه كيف تيجي وحده تكتب انا ما عندي اصرار او اراده حى انحف يا اختي ازا انتي ما عندك احنا ما فينا نساعدك لانك انتي مو ما بدك تنزلي من وزنك الزائد طوول نهارها بيتاكل كل انواع الاكل الدسم وجالسه قدام النت از التلفاز بدون حركه تذكر وزنها بيزيد واخر شي انا مو قادره انحف بجد غريبه البنت الي هيك بيصير معها اكيد ما فيها تنحف وزنها راح يزيد باستمرار يا اخواتي الاراده لازم تكون من داخلك ولا ما حد بيقدر يساعدك انا حبيت ادخل موضوعك اختي لانه بجد موضوع مفيد واتمنى من الصبايا يحققوا حلمهم ويصيروا احلى رشيقات على فكره اختي انا قبل سنتين كان وزني 103 وعملت رجيمات ورياضه والحمد لله وزني هلا 55 وثابت لاني ماشيه على نظام صحي ومتوزان واكيد مع الرياضه لانها شي اساسي في حياتنا اليوميه موففااااات اخواتي وابدي من هدي اللحظه ولا تحكي من يوم السبت الي كل سبت ما تخبص في الرجيم بيتاجل للسبت الجاي وبيتكون من التخبيص زايده اقل شي كيلو تحيااااتي للجميع
الســــلام عليـــكم ورحمــــه الله وبركاتــــه موضوعك رائع خصوصا للصبايا الي ما عندهم اراده انا...
حلو يااقلبي 5كيلوووو
شدي حيلك ولا تستهونين فيهاااااا
لان الجباال من الحصى
انتبهي
لاتتكسلين وتقولين بكره وبعده لاين مااتدرين الا ونتي 10 كيلو
لان الجسم من النوع الذكي يخزن الاكل وقت ماايكون الجسم تغذيته قليله وهذا كلام الدكتوره لي
علشاان كذا انا اقولك
اقضي على الخمسه

موفقه

ماشاء الله ومبرررررررررروك الوزن الجديد ياااقلبي

وهذي هي الاارده الي احبها واحب اسمعهاااااااا والكل يشوفهاااااااا
وكلامك عين العقل بس لازم ندعمهم ونقوي اردتهم لان بعض البناات يحبون الجمااعه ويحبون التشجيع
والله احب البناات يكونو معي على الخير
واحب البناات الي تتحداء نفسهااااااااا

مبروك يااقلبي الوزن
om firas
om firas
الله يبارك فيكي يا قلبي وانا كتبت هدا الكلام ميشان اشجع الصباااايا لانه الوزن الزائد كتير متعب للنفسيه والحياه بشكل عام
وعقباااااااااااااال باقي البنات الي بدهم ينحفوا يا رب يهاليوم الفضيل نحف كل وحده وزنها زايد وهيي بالف صحه وعافيه

ومره تانيه مشكووره اختي موضوووعك رائع ومفيد
ام عدولى السنعه
الله يبارك فيكي يا قلبي وانا كتبت هدا الكلام ميشان اشجع الصباااايا لانه الوزن الزائد كتير متعب للنفسيه والحياه بشكل عام وعقباااااااااااااال باقي البنات الي بدهم ينحفوا يا رب يهاليوم الفضيل نحف كل وحده وزنها زايد وهيي بالف صحه وعافيه ومره تانيه مشكووره اختي موضوووعك رائع ومفيد
الله يبارك فيكي يا قلبي وانا كتبت هدا الكلام ميشان اشجع الصباااايا لانه الوزن الزائد كتير متعب...
العفو يااقلبي
ام عدولى السنعه